أكرم القصاص - علا الشافعي

كأنهم جايين من المستقبل.. عرض أزياء متحرك لـ"ديور" فى باريس

السبت، 19 يناير 2019 10:00 م
كأنهم جايين من المستقبل.. عرض أزياء متحرك لـ"ديور" فى باريس عرض أزياء ديور للرجال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من خلال متابعة عروض أزياء الموضة العالمية تجد نماذج كثيرة وغريبة، منها المشى على الماء والشواطئ الرملية، وحتى المسارات المبطنة بالنار، لكن اليوم جلبت لنا "ديور" طريقة جديد لتقديم عروضها وهى استخدام ممشى كهربائى يقل العارضين دون الحاجة إلى سيرهم على الـRunway بالشكل الذى اعتدنا على رؤيته فى عروض الأزياء المختلفة.

ظهر العارضون خلال عرض الأزياء وكأنهم مجموعة من التماثيل التى وقفت لعرض التصميمات الجديدة، بينما تولى السير المتحرك مهمة عرضها على الجمهور بدلًا منهم، وكأنهم قادمين من عرض أزياء فى المستقبل، وذلك وفقًا لما نشر على موقع تبادل الصور Instagram، حيث كشفت العلامة التجارية عن مدرجها المتحرك.

عرض أزياء ديور للرجال (1)
عرض أزياء ديور للرجال 
 
عرض أزياء ديور للرجال (2)
عرض أزياء ديور للرجال 

واحتفل بيت الأزياء بتولى "كيم جونز" منصب مدير فنى فى Dior Men's الذى كان يشغله "كريس فان آشيه" من قبل، والذى تنحى بعد 11 عامًا على العلامة التجارية فى عام 2018، وبالإضافة إلى مدرج ديور المبتكر، قدمت الدار مجموعة من الملابس الجلدية، والتريكو، والمعاطف، وكانت الصفوف الأمامية لعرض الأزياء مليئة إلى حد كبير بالنجوم الذين يريدون مشاهدة الجديد لدى "ديور".

عرض أزياء ديور للرجال (3)
عرض أزياء ديور للرجال 
عرض أزياء ديور للرجال (4)
عرض أزياء ديور للرجال

ومن النجوم الذين حضروا عرض الأزياء المبهر عارضات الأزياء ناعومى كامبل وكيت موس، بالإضافة إلى العديد من النجوم الذين حضروا لدعم مجموعة "جونز" الأخيرة ورؤيته المستقبلية لمجموعة "ديور" للرجال.

عرض أزياء ديور للرجال (5)
عرض أزياء ديور للرجال
 
عرض أزياء ديور للرجال (6)
عرض أزياء ديور للرجال 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة