البدلة الرسمية والشورت وألوان النيون تتربع على عرش موضة صيف 2019

السبت، 19 يناير 2019 12:00 م
البدلة الرسمية والشورت وألوان النيون تتربع على عرش موضة صيف 2019 موضة صيف وربيع 2019

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يكون لدينا بضعة أشهر للانتظار قبل أن نبدأ رحلة البحث عن موضة صيف وربيع 2019، ولكن قبل هذا فهناك قطع واتجهات لا مفر من سيطرتها على الموضة العالمية وظهورها فى أكثر من عرض أزياء منها عروض فرساتشى وديور وفلانتينو.

الطباعة المصبوغة

الطباعة المصبوغة تعتبر المفضلة لصيف 2018، لكنها برزت مرة أخرى على منصات عروض الأزياء مؤخرًا، ولم تعد الطباعة المصبوغة قاصرة على "الهيبيين" فقط، بل قام بيت أزياء "ديور" بتوظيف رسامين لنسخ طباعة مختلفة منها التى تستخدم لتعكس المرأة التحررة.

الطباعة المصبوغة
الطباعة المصبوغة

ظلال الشمس المشرقة

هى درجات من الأحمر النارية و الطوبى، ولصيف 2019 لا يزال اللون الأحمر الدافء متواجد بقوة ومن الأشكال الرائعة، فقد اعتمد "فالنتينو" على دمج الألوان البرتقالية والنبيذ معًا بسلاسة، أما "فيرساتشى" فاختار اللون البرتقالى بدرجات الشمس.

درجات الأحمر
درجات الأحمر

السراويل القصيرة (الشورت)

انتشرت طريقتان من السراويل القصيرة وهى الشورتات المخصصة لركوب الدراجات أو تلك الداخلية، ولن يشعر الجميع بالشجاعة لارتداء السراويل القصيرة على الرغم من انتشارها بقوة فى التسعينات، إلا أنها ظهرت بقوة فى صيف 2019.

موضة الشورت
موضة الشورت

البدل  الرسمية

ظهرت بقوة على منصات عروض الأزياء استايل البدل الكلاسيكية أو الرسمية بألوان وخامات مختلفة لتكون متواجدة بقوة مره أخرى فى صيف 2019.

البدل الرسمية
البدل الرسمية

ألوان النيون

ظهرت بقوة مرة أخرى ألوان النيون بدرجاتها، فبعد ظهور الألوان الهادئة والباستيل نجد أن ألوان النيون عادت مرة أخرى على منصات عروض الأزياء لصيف وربيع 2019.

ألوان النيون
ألوان النيون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة