#الارهاب_بأمان_بحكم_اردوغان.. هاشتاج يفضح دور تركيا فى دعم المتطرفين بسوريا

السبت، 19 يناير 2019 10:18 ص
#الارهاب_بأمان_بحكم_اردوغان.. هاشتاج يفضح دور تركيا فى دعم المتطرفين بسوريا أردوغان يدعم الإرهاب فى سوريا
كتب ــ محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "#الارهاب_بأمان_بحكم_اردوغان"، الترند فى العديد من الدول العربية مثل الإمارات والبحرين، وذلك لفضح الدور التركى فى دعم الجماعات الإرهابية والمتطرفة فى سوريا من خلال فتح تركيا لحدودها من أجل نقل المقاتلين المتشددين إلى هناك، وتأجيج الأوضاع فى سوريا.

1
 
 
2
 

وأكد المشاركون فى الهاشتاج، أن تركيا نفذت العديد من العمليات السرية قبل 4 أعوام، تضمنت تعاون الحكومة التركية فى نقل المقاتلين المتشددين إلى سوريا، مؤكدين أن تركيا أصبحت مفضوحة أمام العالم كله.

3
 

 

4
 

 

5
 

وقال أحد المغردين، "تركيا تدعي محاربة الارهاب وهي من أكبر الداعمين لهم وهى من سهلت دخولهم إلى سوريا"، وقال أخر "لو نظرنا إلى كل ما حدث فى سوريا من قتل الأبرياء وتهجيرالآلاف وتشريد لشعبها نجد أن جميع الدلائل تشير إلى تركيا وقطر وبكل غباء ووضوح يعترفون فى إعلامهم عن قوة اتفاقهم على الشعب السورى.. لن نغفرها لكم ولن ينساها التاريخ.. فدماء الشهداء ستنتقم".

6
 

 

7
 

 

8
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير اخوان بني صهيون و فروعها المرتزقة الملاعين

للاسف كثير من الشعب العربي بيفوق متاخر بعد فوات الاوان

احمد الله علي نعمة التفكير .. من اكثر من 8 سنوات و انا بقول في مؤامرة قذرة بتحاك علي الوطن العربي بامر من مخابرات العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني و اطرفها العائلة القذرة النجسة ال حمد و ابن جاسم القطرائيلية و الخنزير التركي القردخان عضو اطراف اخوان بني صهيون الارهابية المرتزقة و كلاب الشيطان الخميني لان هؤلاء الملاعين منهجهم هو الفكر الشيطاني الماسوني الصهيوني الغاية تبرر الوسيلة ( الميكافلية ) لا اخلاق ولا دين ولا مبادئ ولا قيم ولا انسانية عندهم .و استخدمو فيها كل وسائل المؤامرة من وسائل اعلام كذابة لنشر فتاوي محرفين صحيح الاسلام مثل ابن تيمية و من علي شاكلته من خلال مفتي كلاب اهل النار الشيطان القردضاوي الملعون و كل الجماعات الارهابية الخوارج و الروافض و استخدمو فيها ايضا السفهاء و الغوغاء و الهمج و المرتزقة ولاد الحرام المشردين في اوروبا في تجارة المخدرات و السرقة و الدعارة و الشواذ تحت اسم الجهاد في سبيل الله لتكفير عن الذنوب التي ارتكبوها و عملو لهم غسيل مخ في معسكرات تدريب في تركيا و جوزات سفر مزورة لحرية التنقل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة