أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن رسالة كلوب لجماهير الريدز قبل لقاء كريستال بالاس

السبت، 19 يناير 2019 04:03 م
أخبار ليفربول اليوم عن رسالة كلوب لجماهير الريدز قبل لقاء كريستال بالاس كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، رسالة إلى جماهير "الريدز" قبل مواجهة كريستال بالاس فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

كلوب يتحدث عن مباراة ليفربول اليوم ضد كريستال بالاس

 

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "ثق بى عندما أقول لك إن هذه المواجهة صعبة، ربما يتحدث الناس عن فوزهم الأخير فى مانشستر، ولكنهم بهذا يتجاهلون حقيقة أنهم منافس من الصعب هزيمته منذ وصول روى الموسم الماضى".

وأضاف مدرب ليفربول، "لديهم لاعبون على أعلى مستوى، يجب أن نكون مستعدين ويجب أن نكون فى أفضل حالاتنا، يجب أن نكون جائعين ومتعطشين للانتصار، وإلا لن نحقق النتيجة التى نرغب فيها، الأمر بهذه البساطة".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

واصل كلوب تصريحاته عن مباراة ليفربول وكريستال بالاس قائلاً "كانت هناك العديد من التحديات التي واجهناها مع تزايد الإصابات، ولكن استجابة اللاعبين لم تضف لهم سوى المزيد من الإعجاب، لقد أظهر اللاعبون أمام برايتون أنهم يتأقلمون ويفعلون كل ما يجعل مصلحة الفريق أعلى من مصلحة الأفراد، هذه هي الطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح".

تابع، "نحن نقاتل ونقاتل من أجل بعضنا البعض ومن أجل الجماهير في جميع الأوقات. نحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن النتيجة مرضية لكل من يرتبط بليفربول".

وقال مدرب ليفربول "لا يزال التركيز على أعلى مستوى في ميلوود، سيكون هذا أكبر رصيد لنا ونحن نتقدم خلال الموسم، سوف يساعدنا ذلك في كل الظروف، والأهم عندما تأتي العوائق والانتكاسات. عندما نسقط، نساعد بعضنا البعض هذه هي طريقتنا، الجماهير هم مصدر الطاقة بالنسبة لنا، واليوم أنا متأكد من أنهم سيعطوننا قوة إضافية مجدداً هم لا يخذلونا أبداً".

 

ليفربول يجدد تعاقده أرنولد لمدة 5 سنوات

 

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، اليوم السبت، تجديد تعاقده مع ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لمنتخب إنجلترا.

وقال نادى ليفربول عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، إن أرنولد وقع عقداً جديداً طويل الأمد مع ليفربول الذي يستضيف كريستال بالاس فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أرنولد لاعب ليفربول
أرنولد لاعب ليفربول

ولم يكشف نادى ليفربول عن مدة التعاقد، إلا أن صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية ذكرت فى وقت سابق أن أرنولد صاحب الـ 20 عاماً، سيوقع على عقد طويل الأمد يمتد إلى عام 2024.

ويعانى أرنولد حالياً من إصابة فى الركبة تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة برايتون، والتى انتهت بفوز ليفربول بهدف دون مقابل سجله محمد صلاح، وسط توقعات بلحاقه بمباراة ليستر سيتى المحدد لها 30 يناير الجارى ضمن منافسات الدورى الإنجليزى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة