خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أرنولد يسير على خطى محمد صلاح ومانى بالتجديد لنادى ليفربول

السبت، 19 يناير 2019 12:18 م
أرنولد يسير على خطى محمد صلاح ومانى بالتجديد لنادى ليفربول ألكسندر أرنولد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، اليوم السبت، تجديد تعاقده مع ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لمنتخب إنجلترا.

وقال نادي ليفربول عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، إن أرنولد وقع عقداً جديداً طويل الأمد مع ليفربول الذي يستضيف كريستال بالاس فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولم يكشف نادى ليفربول عن مدة التعاقد، إلا أن صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية ذكرت فى وقت سابق أن أرنولد صاحب الـ 20 عاماً، سيوقع على عقد طويل الأمد يمتد إلى عام 2024.

ويعانى أرنولد حالياً من إصابة فى الركبة تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة برايتون، والتى انتهت بفوز ليفربول بهدف دون مقابل سجله محمد صلاح، وسط توقعات بلحاقه بمباراة ليستر سيتى المحدد لها 30 يناير الجارى ضمن منافسات الدورى الإنجليزى.

وإنضم أرنولد إلى قائمة اللاعبين الذين قاموا بتجديد تعاقدهم مع ليفربول بعد محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، جوردان هندرسون، ساديو مانى، وجو جوميز وأندي روبيرتسون.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ14 برصيد 22 نقطة.

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة