5 أرقام سلبية تهدد ريال مدريد ضد إشبيلية فى الدوري الإسبانى

السبت، 19 يناير 2019 04:34 م
5 أرقام سلبية تهدد ريال مدريد ضد إشبيلية فى الدوري الإسبانى ريال مدريد
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى فريق ريال مدريد الإسبانى من انتكاسة كبيرة هذا الموسم، لاسيما فى مسابقة الدورى، وتبدو أرقامه لا تبشر بأى إنجازات للفريق فى الموسم الجارى، حيث يحتل حالياً المركز الرابع فى جدول ترتيب الليجا برصيد 33 نقطة.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة من العيار الثقيل اليوم، السبت، إذ سيواجه إشبيلية على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بالجولة الـ20 من الليجا، علما بأنه خسر ذهابا بنتيجة 3-0 فى الدور الأول.

ونرصد فيما يلى 5 إحصائيات توضح إنهيار ريال مدريد قبل القمة المرتقبة ..

1- أكبر عدد هزائم فى آخر 6 مواسم

ريال مدريد
ريال مدريد

تلقى ريال مدريد 6 هزائم خلال 19 جولة فقط بعد انتهاء الدور الأول، وهو الرقم الأكبر له فى آخر 6 مواسم، وإذا خسر فى لقاء اليوم ستكون المرة الأولى التى يتلقى فيها 7 خسائر فى موسم واحد منذ موسم 1990-91 أى منذ 29 عاما.

 

2- أقل عدد من الانتصارات آخر 6 مواسم

فى الانتصارات أيضا يعاني فريق ريال مدريد هذا الموسم، إذ حقق 10 فقط فى كل مباريات الدور الأول بالتساوى مع مباريات الموسم الماضى، وهو العدد الأقل للفريق الملكى منذ موسم 1999-20 أى منذ 19 عاما.

 

3- أقل عدد أهداف منذ 29 عاما

كما سجل ريال مدريد أقل عدد من الأهداف خلال مباريات الدور الأول وصل إلى 28 هدفا فقط هذا الموسم، وهو أقل عدد من الأهداف خلال مباريات الدور الأول للفريق منذ موسم 1990-91 أي منذ 29 عاما.

 

4- أكبر عدد من الأهداف المستقبلة

الملكي في حالة انهيار
الملكي في حالة انهيار

استقبل ريال مدريد ثانى أكبر عدد من الأهداف له فى مبارياته بالدور الأول هذا القرن، حيث بلغت الأهداف 24 ، وهو ثانى أكبر عدد أهداف استقبلها الفريق بعد مرور الدور الأول.

 

5- أقل عدد من النقاط منذ 19 عاما

كما حقق ريال مدريد أقل عدد من النقاط منذ فترة كبيرة وصل إلى 33 نقطة فقط بعد 19 جولة، وهو العدد الأقل له بعد مرور الدور الأول منذ موسم 1999-20 حيث حقق وقتها 27 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة