خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح "ملك أنفيلد" بعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس.. فيديو

السبت، 19 يناير 2019 11:03 م
محمد صلاح "ملك أنفيلد" بعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس.. فيديو محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول سجلاً مميزاً على ملعب "أنفيلد"، بعد المباراة التي جمعت ليفربول ضد كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من التسجيل في شباك وست هام يونايتد، وبرايتون وساوثهامبتون وكارديف سيتي وفولهام ونيوكاسل يونايتد وأرسنال بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

ويطلق على محمد صلاح لقب "ملك الأنفيلد" بعدما سجل أكثر من 35 هدفاً مع ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

 

واصل محمد صلاح تألق مع نادي ليفربول الذى حقق فوزاً غالياً على كريستال بالاس بنتيجة 4 –3 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأحرز أهداف ليفربول محمد صلاح "هدفين" وفيرمينو وساديو ماني "هدف" في الدقائق 47 و53 و75 و93 على التوالي بينما سجل أهداف كريستال بالاس، اندروس تاونسيند وجيمس تومكينز وماكس مير فى الدقائق 34 و65 و96 من عمر المباراة.

وسجل محمد صلاح "هدفين" في شباك كريستال بالاس ليرفع رصيده من الأهداف إلى 16 وينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي متفوقاً بفارق "هدفين" على أوباميانج لاعب أرسنال وهاري كين قائد توتنهام.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفا بشكل عام فى الدورى الإنجليزى الممتاز وأصبح رابع أسرع لاعب فى تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز حيث خاض 72 مباراة فقط فى المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسي السابق.

ورفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفاً على هدرسفيلد تاون غداً الأحد، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 22 نقطة في المركز الـ 14.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة