خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رقم قياسي ينتظر محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

السبت، 19 يناير 2019 10:07 ص
رقم قياسي ينتظر محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى على موعد مع رقم قياسى جديد عندما يلتقى ليفربول مع كريستال بالاس، فى الخامسة مساء السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح، الذى يتقاسم صدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفاً مع هارى كين قائد توتنهام وأوباميانج لاعب أرسنال، يحتاج لتسجيل هدفين فى مباراة اليوم أمام كريستال بالاس من أجل الوصول إلى الهدف الـ 50 فى جميع المباريات التى خاضها بمسابقة الدورى الإنجليزى مع ناديا ليفربول وتشيلسى، حيث سجل 46 هدفاً مع ليفربول، وهدفين فقط مع فريقه السابق تشيلسى.

 

ويتطلع محمد صلاح للوصول إلى الهدف الـ 50 فى مباراته الـ 72 بمسابقة الدوري الانجليزي، ليعادل إنجاز فرناندو توريس مهاجم ليفربول وتشيلسى السابق عام 2009، كما سيكون أول لاعب مصرى فى التاريخ وثامن لاعب أفريقى يحقق هذا الإنجاز.

ويخوض ليفربول مباراته الأولى فى عام 2019 على ملعب "أنفيلد"، حيث خسر أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1 – 2 في الجولة الـ 21، قبل أن يتغلب على برايتون بهدف دون مقابل في الجولة الـ 22 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 14 برصيد 22 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة