كريستال بالاس يتعادل ضد ليفربول فى الدقيقة 66.. فيديو

السبت، 19 يناير 2019 06:28 م
كريستال بالاس يتعادل ضد ليفربول فى الدقيقة 66.. فيديو كريستال بالاس
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل جيمس تومكينز هدف كريستال بالاس الثاني في شباك ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح بالمباراة التي تجمعهما حالياً ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في الدقيقة 66 لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي 2/2.

تشكيل ليفربول في مباراة اليوم جاء كالتالي، أليسون فى حراسة المرمى، ميلنر، فان دايك، ماتيب، روبيرتسون، هندرسون، فابينهو، كيتا، ساديو ماني، محمد  صلاح، فيرمينو.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 14 برصيد 22 نقطة.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على ملعب "أنفيلد" للمباراة الـ 32 على التوالى فى مباراة اليوم، ويعد كريستال بالاس هو أخر فريق تمكن من تحقيق الفوز على ليفربول بملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدورى الإنجليزي، حيث لم يتذوق "الريدز" طعم الريدز على ملعبه ووسط جماهيره في "البريميرليج" منذ هزيمته أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2 في أبريل 2017.

كما يتطلع محمد صلاح لقيادة "الريدز" نحو تحقيق الانتصار الـ 19 فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي للوصول إلى النقطة الـ 60 وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي الذي يحل ضيفاً على هدرسفيلد تاون غداً الاحد إلى 7 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة