خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عمرو أديب يكشف تفاصيل تحقيق السلطات الألمانية مع الداعشى المرحل من مصر

السبت، 19 يناير 2019 12:08 ص
عمرو أديب يكشف تفاصيل تحقيق السلطات الألمانية مع الداعشى المرحل من مصر عمرو أديب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إن السلطات الألمانية أجرت التحقيقات مع محمود عمرو محمد عزت، الذى قامت مصر بترحيله من مطار القاهرة الفترة الماضية، والذى تبين أنه يحمل الجنسية الألمانية بجانب المصرية وينتمى فكريًا لعناصر من تنظيم داعش الإرهابى فى الخارج.

 

وأضاف الإعلامى، أن "معدش فى دول بتهزر فى مواضيع الإرهاب دى أخدوا منه الموبايل.. وفتح النائب العالم الألمانى تحقيق.. الولد من داعش ودولة ألمانيا دلوقتى مبتهزرش.. أه هى أغنى دول العالم لكن.. الواد لما نزل من الطيارة تم القبض عليه وراح يتحقق معاه.. الواد ينتمى للفكر الإرهابى.. الأمن المصرى مقصرش معاها وقام رحله على طول.. إحنا مش عارفين هيعملوا أيه وجايين يخططوا لأيه فى البلد".

 

وتابع أديب: "أن الدول الأوروبية لديها ملفات عن الشباب الذى ينتمى للفكر التكفيرى ولكن مكنوش بيحققوا معاه إلا بعد أى عمل تخريبى ولكن دلوقتى التحقيق مع أى شاب ينتمى للفكر التكفيرى.. الواد أخدوا البصمة الرقمية بتعته علشان يشوفه بيكتب أيه على الميلات ومواقع التواصل الشخصية.. والمصريين رحلوك ليه من البلد وما الهدف من ترحيلك لألمانيا مرة أخرى وكنت هتعمل أيه هناك؟".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد الجواد

خطأ معلوماتي

ياأستاذ عمرو الدولة الألمانية لاتعطي جنسيتها للأجانب الابعد ان يتنازل الشخص الأجنبي عن جنسيتة اَي لا يوجد جنسية مزدوجة في ألمانيا. وهذا الشخص يعتبر في مصر اجنبي ويحمل الجنسية الألمانية فقط. وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة