خالد صلاح

ومطالب برصف الطريق..

صور.. مأساة أهالى 10 قرى وصولاً إلى المقابر فى "الطين" بكفر الشيخ

السبت، 19 يناير 2019 11:48 م
صور.. مأساة أهالى 10 قرى وصولاً إلى المقابر فى "الطين" بكفر الشيخ الأهالى فى الطريق المؤدى إلى المدافن
كتب أحمد حربى
إضافة تعليق

رصد القارئ سامى جمال من مركز سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ، عبر خدمة صحافة المواطن معاناة أهالى 10 قرى فى الوصول إلى المقابر، بسبب غرق الطريق المؤدى إليها فى الطين.

 

الطريق المؤدى إلى المقابر فى قرى كفر الشيخ  (2)
الطريق المؤدى إلى المقابر فى قرى كفر الشيخ

 

الطريق المؤدى إلى المقابر فى قرى كفر الشيخ  (1)
الطريق المؤدى إلى المقابر فى قرى كفر الشيخ

 

يعانى أهالى 10 قري بمركز مركز سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ، وهى قرية عبد الباعث الفقى، حسن الفقى، نصار، أبو يوسف، على مسعود حيطاوى، الحمراوى، أبو صالح، أبو سعدة، السحيمى، من عدم الوصول إلى طريق المقابر لدفن موتاهم، حيث إننا نحمل الأموات على الجرارات الزراعية، لأن الطريق غير ممهد، ويغرق فى الطين طوال الشتاء وهو بطول 2 كيلو متر".

 

الطريق المؤدى إلى المقابر فى قرى كفر الشيخ  (3)
الطريق المؤدى إلى المقابر فى قرى كفر الشيخ

 

الطريق المؤدى إلى المقابر فى قرى كفر الشيخ  (4)
الطريق المؤدى إلى المقابر فى قرى كفر الشيخ

 

وطالب القارئ المسئولين بالمحليات ورئيس مدينة سيدى سالم، بضرورة التدخل السريع لحل الأزمة، ورصف الطريق، لرفع كاهل الأعباء والمعاناة عن الأهالى.

الطريق المؤدى إلى المقابر فى قرى كفر الشيخ  (5)
الطريق المؤدى إلى المقابر فى قرى كفر الشيخ

 

الطريق المؤدى إلى المقابر فى قرى كفر الشيخ  (6)
الطريق المؤدى إلى المقابر فى قرى كفر الشيخ
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع. ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة، ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة