خالد صلاح

جمارك قسطل بأسوان تضبط محاولة تهريب 23 ألف قرص مخدر

السبت، 19 يناير 2019 11:27 م
جمارك قسطل بأسوان تضبط محاولة تهريب 23 ألف قرص مخدر أقراص مخدرة- أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح
إضافة تعليق

تمكن رجال الجمارك بمنفذ قسطل البرى، على الحدود المصرية السودانية جنوب محافظة أسوان، بالتنسيق مع شرطة منفذ قسطل، من ضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الكيبتاجون المخدرة الممنوع حيازتها أو تصديرها أو استيرادها أو تداولها.

جاء ذلك أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب المسافرين إلى السودان، حيث تم الاشتباه فى الراكب "م.أ"، والذى بدا عليه الارتباك الشديد، وبالعرض على بهاء الدين عطية رئيس الوردية الأولى، قرر تشكيل لجنة من محمود عبد الرحمن عبد السلام، وإسلام عبد الرحمن عبد الستار مأمورى الحركة، وياسر السيد عبد الله، بالأمن الجمركى، وأحمد محمود مأمور التعريفة لتفتيش حقائبه.

وتبين وجود 23 ألفا و560 قرص من أقراص الكيبتاجون المخدرة مخبأة داخل لفافات من الأقمشة بين طيات ملابسه، وبلغت التعويضات المستحقة نحو مليون و884 ألف و800 جنيها، وقرر مجدى عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 1 لسنة 2019 وإخطار الجهات المختصة.

يأتى ذلك تنفيذاً لتعليمات السيد كمال نجم، رئيس مصلحة الجمارك، ورمضان محروس رئيس الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الوسطى والجنوبية، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية ومكافحة أشكال التهرب الجمركى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة