خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النائبة هالة أبو السعد: عودة مرسيدس بنز للعمل بمصر يعيد الاستثمارات الأجنبية

السبت، 19 يناير 2019 07:00 م
النائبة هالة أبو السعد: عودة مرسيدس بنز للعمل بمصر يعيد الاستثمارات الأجنبية هاله ابو السعد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النائبة هالة أبو السعد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، أن قرار شركة "مرسيدس بنز" بعودة العمل إلى مصر سيكون له انعكاس كبير على الاقتصاد المصرى، موضحا أن رجوع الاستثمارات الأجنبية إلى مصر من شركات عالمية كمرسيدس بنز هو نقطة إيجابية لصالح الاقتصاد المصرى بشكل كبير.

 

وقال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن هذه الخطوة ستشجع على عودة الكثير من الاستثمارات الأجنبية إلى مصر من جديد ، خاصة أن شركة مرسيدس بنز لها مكانة وقوة كبيرة على مستوى العالم، وهذا سيساعد على أن تكون مصر بوابة لإفريقيا.

 

ولفتت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، إلى أن هذه الخطوة ستساهم فى تشغيل العمالة وتدريب العمالة المصرية على تقنية عالية للغاية، وهذا سينمى من قدرات العمالة المصرية، وسيساعد على تطوير الإنتاج ، وهذا سيشجع شركات السيارات العالمية للدخول إلى السوق المصرى.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد التقى عضو مجلس إدارة الشركة، ورئيس قطاع الإنتاج بشركة مرسيدس بنز الألمانية، نهاية الشهر الماضى، بحضور وزير التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار، وأشارت جميع الدلائل بعد هذا اللقاء إلى عودة الشركة بعد اللقاء الذى جمعهم مع الرئيس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة