خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

السعوديين زعلانين من "PUBG" ومطورو اللعبة يعدون بحل مشكلاتهم..اعرف التفاصيل

السبت، 19 يناير 2019 01:00 م
السعوديين زعلانين من "PUBG" ومطورو اللعبة يعدون بحل مشكلاتهم..اعرف التفاصيل PUBG
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد توقف معظم سيرفرات لعبة PUBG بسبب التحديثات التى يقوم بها القائمون عليها بعد انتهاء الموسم الرابع والتحضير لطرح الموسم الخامس والجديد، استنفر الكثير من مشتركى اللعبة فى المملكة العربية السعودية، ودشنوا هاشتاج "توقف ببجى".

قائمة تويتر
قائمة تويتر

 

الهاشتاج الذى دشنه مشتركى اللعبة فى السعودية، نافس على صدارة قائمة الأكثر تداولاً وتغريدًا، حيث احتل المركز الرابع بعشرات آلاف التغريدات الاحتجاجية التى تطالب بسرعة طرح الموسم الجديد فى أسرع وقت.

1
 

 

2
 

 

3
 

ونشر الكثير من المشاركين فى الهاشتاج بعض الفيديوهات الساخرة التى يقومون بتصويرها أثناء اللعبة والتى تعكس مدى شغف الشعوب العربية والعالم باللعبة.

 

ويأتى احتجاج الكثير من المشاركين فى الهاشتاج لعدم درايتهم بالتحديثات، فالهاشتاج يبرز "العطل الفنى" لعدم ظهور أعضاء الفريق لبعضهم البعض، واللذين من المقرر أن يظهروا لبعضهم فى حال انتهائهم من التحديث لكى يتمكنوا من اللعب سوياً وهو ما يجهله الكثيرين عن اللعبة.

4
 

 

5
 

ومن المقرر أن يطرح القائمون على اللعبة الموسم الخامس قبل انتهاء شهر يناير الجارى، والذى سيضم الكثير من التحديثات الجديدة والتى ستشمل ضم عدد أكبر من المشتركين فى الـ Gameليصل عددهم إلى 500 فى آن واحد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة