كل الجو على الـruway.. كلب ضال يخطف الأضواء من عارضات الأزياء فى الهند

الجمعة، 18 يناير 2019 08:00 م
كل الجو على الـruway.. كلب ضال يخطف الأضواء من عارضات الأزياء فى الهند الكلب الضال على الـ runway

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد غير مألوف قرر "كلب ضال" أن يسير على الـruway المخصص لعرض أزياء المصمم الهندى "روهيت بال" فى أحدث عروضه التى قدمها فى مومباى، ولم يسمح حتى للممثل "سيدهارث مالهوترا" بأن يسير على منصة الأزياء.

خطف الكلب الضال الأضواء بعيدًا عن الـshowstopper سيدهارث مالهوترا، وركض عبر المنحدر، وكان هذا مفاجئ للغاية، ولم يتوقعه أحد من الحضور ومحبو الموضة.

وظهر "سيدهارث" خلال شريط فيديو تم تداوله للحدث مبتسمًا فى الموقف، حيث يكافح عدد قليل من الموظفين لإبعاد الكلب عن المسرح، ومع ذلك فلم يستطع أحد التغلب على رغبة الكلب فى المشاركة بعرض الأزياء قبل أن يقوم بجولة على المنصة المخصصة للعارضات، ووقف أمامهن وكأنه رغب فى التقاط الصور معهن.

كانت الممثلة "ديانا بينتى" أيضًا إحدى العارضات خلال عرض الأزياء، وغنت المغنية "شوبا مودجال"خلال الحدث مع فرقتها.

كلب ضال 1
الكلب الضال

يذكر أن "سيدهارث" احتفل مؤخرًا بعيد ميلاده الرابع والثلاثين، وقال عن تجربة مشاركته للكلب فى المشى على منصة عرض الأزياء: "أعتقد أنه كان عرضًا جيدًا حقًا، أود أن أقول على الأقل روهيت بال هو أحد أفضل المصممين لدينا فى الهند، إنه يقوم بتصميم أنماط مختلفة من الملابس منذ سنوات عديدة، وأعتقد أن هذا النوع من اللمسات الملكية والذكية التى يقدمها خلال مجموعته هو أمر يستحق الثناء حقًا".

كلب ضال 2
الكلب الضال
 
كلب ضال
الكلب الضال خلال الحفل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة