أكرم القصاص - علا الشافعي

قارىء يطلب مساعدته فى إيجاد طبيب يتولى التشخيص السليم لحالة ابنه

الجمعة، 18 يناير 2019 04:00 م
قارىء يطلب مساعدته فى إيجاد طبيب يتولى التشخيص السليم لحالة ابنه
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارىء مصطفى رجب محمود رسالة عبر خدمة صحافة المواطن، يطلب فيها مساعدته  للوصول إلى أحد الأطباء  لتولى علاج ابنه إبراهيم وعمره عامين من خلال تشخيص دقيق للحالة بعد تدهور حالته بسبب  تضارب التشخيص واختلاف العلاج من طبيب لآخر فيما يتعلق بابنه الذى يعانى من شلل وإعاقة بالذراعين  والقدم اليسرى مع وجود كهرباء نتيجة تعرضه لجلطة أثناء الولادة.

وقال القارىء فى رسالته حيث يمكن التواصل معه على رقم 01152974300:

"ابني عنده سنتين أصيب بجلطة في المخ أثناء الولاده أدت إلى شلل وإعاقة بالذراع والقدم اليسري  مع وجود كهرباء في المخ.

وقال: "عايز دكتور يعالج ابني من هذا المرض ويكون رحيما بنا.. ابني حالته تسوء لعدم التشخيص الصح ولعدم القدرة للوصول الي أفضل دكتور في التخصص لارتفاع ثمن الكشف بأرقام عاليه جدا.. لو حد يعرف دكتور شاطر وحنين في الكشف يدلنا عليه".

 

إبراهيم4
إبراهيم4

 

ابراهيم
ابراهيم

 

إبراهيم3
إبراهيم3
hhhhhhhhhhhhhhhhh

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة