عملت إيه فيهم 10 سنين.. كيف تغير شكل نجوم الطفولة.. منه عرفة وأحمد مالك أبرزهم

الجمعة، 18 يناير 2019 07:00 ص
عملت إيه فيهم 10 سنين.. كيف تغير شكل نجوم الطفولة.. منه عرفة وأحمد مالك أبرزهم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعملت إيه فينا السنين، كان ذلك شعارًا لتحدى"10years challenge# "الذى انتشر خلال الأيام القليلة السابقة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بحيث اعتمد على ظهور صور النجوم من عشر سنين إلى الآن ليظهر مدى الاختلافات التى وجدت منذ ذاك الوقت إلى الآن.

ولكن لم يظهر اختلافات كثيرة على أغلب النجوم التى تعودنا على رؤيتهم فى الأدوار الشبابية وغيرهم، بحيث اكتمال التكوين والشكل، وعلى الجانب الآخر قد وجدنا اختلافات جوهرية لبعض النجوم الآخرين، خاصة الذين تعودنا على رؤيتهم منذ إن كانوا أطفالا وأرتبطنا بهم فى أدوار الطفولة ومظهر البراءة، حيث ظهرت صورهم الآن بعد مدة تساوى 10 سنوات تبين مدى الاختلافات التى فوجئنا بها، فقد كانت الـ10 سنوات بمثابة عمر آخر يدل على أشخاص آخرين.

13

 

مثل النجم "هادى خفاجة" الذى ظهر لأول مرة على شاشة السينما المصرية وهو فى عمر ثلاث سنوات، فقد تعودنا عليه وارتبطنا به فى مسلسل عائلة الحج متولى "سعيد" ومسلسل "حدائق الشيطان" إلى أن رآناه مرة أخرى وهو الشاب العشرينى الذى أختلف تمامًا عن الطفل سعيد.

هادى خفاجة

"هادى خفاجة"

"وأنا لما حبيبتى هتكبر والنعمة لتاكل الجو".. فقد اكتشف الفنان أحمد حلمى، الطفلة "زينة" فى فيلم مطب صناعى وما تكمن من تغيير وجمال، بحيث حملت الـ10 سنوات لها تغييرًا كبيرًا، وتظهر الآن على شاشات السينما والتليفزيون، وهى الشابة الجميلة "منة"

 

منه عرفة

"منة"

"والطفلتان الشقيتان" ملك وليلى أحمد زاهر، بحيث تعودنا عليهما وعلى براءتهما التى تحمل بداخلهما شقاوة ولماضة الأطفال فى أعمالهما الفنية السابقة، بحيث ظهرا فى تحدى 10years وهما الشابتان، ولكننا مازلنا نحتفظ بهما على هيئة الطفلتين الصغيرتين لابتعادهما عن شاشة السينما منذ ذلك الوقت.

3

 

8

ولم نستطع أن نغفل النجم "أحمد مالك" الذى ظهر فى بدايته منذ الطفولة وعاد مرة أخرى وهو فى مرحلة المراهقة، ووصوله الآن إلى الشاب العشرينى الوسيم، بحيث ظهر مختلفًا كثيرًا عما تعودنا عنه من قبل.

BeFunky-collage (5)

أحمد مالك

وجميلة الفتيات "النجمة هنا زاهد" بحيث ظهرت فى أحد الأعمال الفنية من قبل وهى فى سن مبكرة، بحيث أظهرت مدة العشر سنوات فارقًا كبيرًا بين الصورتين، من الشابة المراهقة الصغيرة، إلى الفتاة الشقراء الجميلة، التى تنال الكثير من الإعجاب من معجبيها على مواقع التواصل الإجتماعى.

BeFunky-collage (6)

هنا زاهد

والطفل يوسف عثمان الذى ظهر لأول مرة فى فيلم "بحب السيما" بطولة ليلى علوى ومحمود حميدة، بحيث كان يمثل الابن الأصغر لهما، وظهوره من جديد الشاب العشرينى الوسم "بيلى" فى مسلسل وعد بطولة الفنانة مى عز الدين. 

9

الفنان يوسف عثمان

وغيرهم كثيرون من نجوم الفن الذين ظهروا باختلافات كبيرة فى مدة تساوى العشر سنوات، كنا قد فوجئنا بهم ولم نتوقع تغيرهم إلى هذا الحد..

1

ياسمينا

الفنانة ياسمين

5

 

14










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة