التوأم المفقود.. شاهد شبيه جاستن ترودو.. صور وفيديو

الجمعة، 18 يناير 2019 06:29 م
التوأم المفقود..  شاهد شبيه جاستن ترودو.. صور وفيديو جاستن ترودو وشبيهه عبد السلام مفتون
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن يدرى مغنى أفراح أفغانى بسيط الحال، عندما تقدم لمسابقة غناء، أن التشابه الواضح فى ملامحه مع رئيس الوزراء الكندى جاستن ترودو، سيذيع من صيته ليصل إلى العديد من وسائل الإعلام حول العالم.
 
إنه عبد السلام مفتون، مطرب زفاف من قرية فى ولاية باداخشان الشمالية الشرقية النائية والفقيرة، لم يسمع حتى بشبيهه، إلى أن أشار قاض فى مسابقة الموسيقى الشعبية الأفغانية إلى التشابه الغريب بينه وبين ترودو.
 
جاستين ترودو وشبيهه عبد السلام مفتون
جاستين ترودو وشبيهه عبد السلام مفتون
 
ويأمل "مفتون" البالغ من العمر 29 عاماً، أن تكون المقارنة الطريفة بينه وبين السياسى الوسيم الذى يعد واحداً من أكثر الوزراء جاذبية، ستجلب له المزيد من الأصوات فى Afghan Star النسخة الأفغانية من برنامج أمريكان أيدول، بعدما أطلق الناس عليه توأم ترودو المفقود.
 
 
وقال مفتون لوكالة AFP فرانس برس :"لقد نسى الناس اسمى وأصبحوا ينادونى بجاستن ترودو، وأنا لم أكن أعرف أى شىء عنه حتى رأيت الصور على وسائل التواصل الاجتماعى، ولقد زاد التشابه من فرصى فى الفوز بالمنافسة بنسبة 50%".
 
حتى الآن ، يعتمد مفتون كوسيلة رزقه على الغناء ولعب الآلات الموسيقية فى حفلات الزفاف وحفلات أعياد الميلاد، لدعم زوجته وأطفاله الأربعة، لكنه واثق من أن شهرته الجديدة ستعزز الطلب على خدماته.
 
وفى حين أن مفتون لديه فرصة ضئيلة للذهاب إلى كندا فى أى وقت قريب، لكنه يحمل آمالا فى الاجتماع مع شبيهه الكندى يوماً ما قائلاً :" أريد مقابلته إن أراد ذلك، لأنه شخصية عالمية وأنا رجل فقير من منطقة نائية فى أفغانستان".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة