جيسيكا سمبسون تشارك فى تحدى الـ10 سنوات بصور قدمها متورمة.. إيه السبب؟

الجمعة، 18 يناير 2019 07:00 م
جيسيكا سمبسون تشارك فى تحدى الـ10 سنوات بصور قدمها متورمة.. إيه السبب؟ جيسيكا سيمبسون
كتبت هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك العديد من المشاهير والمغنيين فى تحدى الـ10 سنوات "#TenYearsChallenge" الذى غزا مواقع التواصل الاجتماعية بسرعة كبيرة، عارضين صورهم حالياً وقبل 10 سنوات ليستعرضوا التغيرات التى طرأت عليهم بمرور الوقت.
 
ومن المشاركين فى التحدى المغنية والممثلة جيسيكا سمبسون، التى تقترب من إنجاب طفلها الثالث، فاختارت صورة تظهر التغيير الذى طرأ على قدمها المتورمة بسبب الحمل، وعرضت صورة لساقيها اللامعتين باللون البرونزى، بينما كانت ترتدى حذاء من ماركة Daisy Dukes، مع صورتها فى الوقت الحاضر لكاحلها المتورم.
 
جيسيكا سيبمبسون فى تحدى 10 سنوات
جيسيكا سمبسون فى تحدى 10 سنوات
 
وبالرغم من أن الصورة القديمة لجيسيكا لم يمر عليها 10 سنوات، حيث تم التقاطها فى مارس 2014، إلا أنها كانت طريفة بما يكفى لحصد ما يقرب من 340 ألف إعجاب فى غضون 14 ساعة فقط.
 
وكانت جيسيكا قد نشرت قبل بضعة أيام أول صورة لكاحلها المنتفخ على صفحتها على إنستجرام، وسألت متابعيها "هل هناك أى علاج؟" ساعدونى !!!"، وتلقت العديد من التفاعلات والنصائح التى أخبرتها بضرورة إبقاء ساقيها لأعلى، بينما قالت لها الممثلة أوديت آنابيل "يا ألهى.. أتذكر قدمى كانت تبدو مثل ذلك.. ابقى تلك القدمين لأعلى يا فتاة".
 
جيسيكا تطلب مساعدة متابعيها بسبب تورم ساقيها
جيسيكا تطلب مساعدة متابعيها بسبب تورم ساقيها
 
وتلقت جيسيكا بعض النصائح أيضاً من الدكتورة ساندرا لى، فى التعليقات، التى قالت لها "بقدر ما يمكنك ابعدى قدميك عن الأرض والحفاظ عليهم مرتفعتين حتى لا تسمحى للجاذبية بجذب السوائل للأسفل فتتورم أكثر، وارفعيهم لتجعليهم يذهبوا للاتجاه الآخر بعيدًا عن قدميك وكاحليك، ولا تقلقى بعد ولادة الطفل الجميل سوف يعود كل شىء إلى طبيعته".
 
جيسيكا سيمبسون تنظر مولود ثالث
جيسيكا سمبسون تنظر مولود ثالث
 
يذكر أن جيسيكا سمبسون لديها طفلين من زوجها، لاعب كرة القدم الأميركية السابق إريك جونسون، وهما الابن ماكسويل درو جونسون ويبلغ من العمر 6 سنوات، بينما طفلهما الثانى هى آيس كنوت جونسون عمرها 5 سنوات، وأعلنت جيسيكا بالفعل أن طفلها الثالث القادم ستكون فتاة، لكنها لم تكشف عن الاسم ااذى اختارته حتى الآن.
 
جيسيكا سيمبسون فى مارس 2014
جيسيكا سيمبسون فى مارس 2014
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة