خالد صلاح

القبض على 23 عاطلا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بالقليوبية

الجمعة، 18 يناير 2019 02:09 م
القبض على 23 عاطلا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بالقليوبية حبس - ارشيفية
القليوبية ـ نيفين طه
إضافة تعليق

ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة النارية، أسفرت عن ضبط 23 عاطلًا من تجار المخدرات وبحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم والعميد يحيى راضى رئيس المباحث بضبط "مصطفى س ا" وشهرته (مصطفى مكرونة) 30 سنة عاطل، والسابق اتهامه فى 14 قضية (مخدرات – سلاح أبيض – تبديد – مقاومة سلطات)، و22 آخرين من تجار المخدرات وبحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة عبارة عن 1220 جرامًا من الحشيش، و95 جرامًا من مسحوق الهيروين، و345 قرصًا مخدرًا، و50 جرامًا من مخدر الأفيون، و45 جرامًا من الفودو المخدر ومبلغ مالى 11 ألف جنيه.

وتمكن ضباط مباحث مركز طوخ من ضبط "محمود ح ا" 21 سنة، عاطل ومقيم بلتان – دائرة مركز طوخ، السابق اتهامه فى 3 قضايا (سرقة - سلاح)، وآخرين وبحوزتهم 3 أسلحة نارية فرد خرطوش و70 جرامًا من الحشيش المخدر ومبلغ مالى 150 جنيها.

وفى شبرا الخيمة تمكن ضباط مباحث قسم ثان من ضبط "سامح ا ع" 29 سنة عاطل ومقيم بهتيم – دائرة القسم، والسابق اتهامه فى 3 قضايا (بلطجة – مخدرات – سلاح نارى)، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش، جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة