خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

البوت والجوانتى أهمها.. 5 حاجات ما تلبسهاش فى الشغل مهما كان الجو برد

الجمعة، 18 يناير 2019 04:00 م
البوت والجوانتى أهمها.. 5 حاجات ما تلبسهاش فى الشغل مهما كان الجو برد ملابس الشتاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الذهاب إلى العمل كل يوم يتطلب التنويع فى الملابس والتنسيق بينها لإيجاد القطع المناسبة خصوصًا فى فصل الشتاء، وذلك وفقًا لما قالته "ستيفانى نازنتسكى" المديرة التنفيذبة لموقع "بيزنس انسايدر"، وأضافت أن ارتداء الملابس الشتوية فى العمل من ممكن أن يمثل تحديًا لأن الفتاة تحتاج إلى الاستعداد لأجواء البرد فى الخارج والدفء داخل المكتب.

وبشكل عام فإذا كانت الفتاة تعمل فى مكتب بارد، يمكنها أن ترتدى الصوف أو الكشمير للتدفئة، لكن فى نهاية الأمر تختلف قواعد ارتداء الملابس بحسب نوعية وظروف العمل، لذا يجب وضع بعض الاقتراحات التى تعد بمثابة إرشادات تتناسب مع عملك فى الاعتبار أثناء اختيار إطلالتك.

 

ارتداء طبقة واحدة من الملابس

خطأ شائع أن ترتدى طبقة واحدة من الملابس خلال فصل الشتاء، وبحسب خبراء الموضة يجب ارتداء القطع المخصصة مثل البلوزات القطنية أسفل البلوفر أو الشميز.

قطعة واحدة من الملابس
قطعة واحدة من الملابس

 

ارتداء الفساتين أو جيب بدون شراب طويل "كولون"

بالنسبة للمكتب يفضل ارتداء "الكولون" باللون الأسود عن الملونة وأن يكون من نوع غير شفاف "الأوباك" لتبدو مناسبة لمحيط العمل وأجواء البرد.

شراب كلون مع الجيب
شراب كولون مع الجيب

 

جواكت بألوان غير متناسقة

الألوان أيضًا تندرج تحت بند المسموح وغير المسموح  فيجب مرعاة ارتداء الألوان المناسبة للعمل، فتلك غير المتناسقة و"الفاقعة" لا تناسب مكان العمل رغم أنه يمكنك اختيارها فى أماكن مختلفة، ولكن لكل مقام مقال.

الوان غير متناسقة
الوان غير متناسقة

 

ارتداء بوت الأجز "uggs"

نعم إنها مريحة وسهل ارتدائها، لكن وفقًا لخبراء الموضة فهى غير مناسبة للمكتب خصوصًا أنها قريبة لشكل أحذية الشتاء الخاصة بالبيت، فإذا كنتِ تريدى الظهور بشكل محترف ابتعدى عن هذا النوع من الأحذية.

احذية الاجز
احذية الأجز

 

القفزات وغطاء الأذنين

معظم إكسسوارات الشتاء مثل القفزات والسنوكاب وغطاء الأذنين لا يجب ارتداؤها فى مكان العمل، أما عن الأوشحة  فهى مناسبة للمكاتب الباردة.

سنوكاب
سنوكاب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة