موقع إيطالى مروجا لزيارة الإسكندرية فى فصل الشتاء: وجهة مثالية للسياح

الخميس، 17 يناير 2019 01:52 م
موقع إيطالى مروجا لزيارة الإسكندرية فى فصل الشتاء: وجهة مثالية للسياح الإسكندرية
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يروج موقع "سى فياجى" الإيطالى لزيارة مدينة الإسكندرية فى فصل الشتاء، وقال إن المدينة من أكثر الوجهات السياحية جذبا للسياح فى عطلات الشتاء، وتعتبر وجهة مثالية للسياح خاصة الإيطاليين فى هذا الموسم.

وقال الموقع إن مدينة الإسكندرية فى مصر، هى نموذج من العصور القديمة والحداثة فى نفس الوقت، وهى حامية الذكريات اللامعة من العمارة اليونانية والرومانية، واسمها على اسم أكثر الأباطرة سطوعا، الإسكندر الأكبر.

وتعتبر الإسكندرية العاصمة الثانية لمصر، وهى من أهم المدن التى تضم أجمل الشواطئ فى البلاد، وهى الأكثر شعبية فى الصيف والشتاء.

كما أن مدينة الإسكندرية كانت مصر لإلهام العديد من المثقفين والكتاب والمؤلفين، وعلى رأسهم الكاتب والمؤلف المصرى نجيب محفوظ، الذى لجأ إليها ليجد مصدر إلهامه فى قهوته المفضلة، وقام بتأليف أحد أهم الأفلام فى تاريخ السينما "ميرامار".

ويوجد فى الاسكندرية العديد من الآثار التى يمكن زيارتها والتعرف على تاريخها، مثل قلعة قايتباى، وهى القلعة الدفاعية التى أقامها السلطان المملوكى أشرف سيف الدين قايط عام 1477، وأيضا يوجد بها المنارة القديمة التى تعتبر واحدة من عجائب الدنيا السبع.

يأتى البعض إلى الإسكندرية خلال أشهر الشتاء الباردة لحضور أو المشاركة فى العديد من رحلات الصيد، التى تدعمها وفرة الأسماك. ما هو مجرد واحد من العديد من الأنشطة التى يمكن ممارستها فى المدينة خلال هذا الموسم.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة