أكرم القصاص - علا الشافعي

كوبر يبحث عن انتصار جديد مع أوزبكستان ضد اليابان فى كأس اسيا

الخميس، 17 يناير 2019 05:00 ص
كوبر يبحث عن انتصار جديد مع أوزبكستان ضد اليابان فى كأس اسيا كوبر
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لقيادة منتخب أوزبكستان نحو تحقيق انتصار جديد في النسخة الـ 17 من بطولة كأس اسيا المقامة حالياً في دولة الإمارات، عندما يواجه اليابان في الثالثة والنصف عصر اليوم بملعب "خليفة بن زايد".

ويتصدر منتخب أوزبكستان جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب اليابان الوصيف، وتأكد صعودهما لدور الـ 16 من منافسات البطولة.

ويتطلع منتخب اليابان الذي تفوق على تركمنستان بنتيجة 3 – 2 بصعوبة بالغة، وعلى سلطنة عمان بهدف دون مقابل في مباراة مثيرة للجدل تحكيمياً لإستعادة بريقه وذلك بتحقيق الفوز على أوزبكستان وانتزاع صدارة المجموعة بجانب تقديم عرضاً قوياً بعد الأداء الهزيل الذي ظهر عليه في المباراتين الماضيتين.

وأثار الحكم الماليزى محمد أميرول بن يعقوب الذي تم استبعاده من إدارة مباريات كأس آسيا، الجدل عندما احتسب ركلة جزاء لمنتخب اليابان فى الدقيقة 28 مشكوك فى صحتها، وأظهرت الإعادة التليفزيونية أن الاحتكاك بين رائد صالح لاعب عمان وجينكى هاراجوتشى مهاجم الساموراى من خارج منطقة الجزاء، ليأتي منها هدف المباراة الوحيد.

كما يلتقي اليوم، منتخب عمان مع تركمنستان بملعب "محمد بن زايد"، ضمن منافسا المجموعة ذاتها.

ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز الاول في النسخة الحالية من مسابقة كأس اسيا، بعدما تذوقا مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان خميس

مستر كوبر

ماشية معاك يعم الحاج ايه اخر حلاوة

عدد الردود 0

بواسطة:

علوان

كوبر الارجنتينى

حاسس انك هتوصل النهائى ياعم كوبر وهتخسر فيه 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة