أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو.. رامى صبرى ضيف "شريط كوكتيل".. هشام عباس ضيف ON Set.. مدحت صالح مع شريف منير.. وتوفيق عكاشة يواصل مناقشة مسلسل إرهاب قطر.. وأسامة كمال يناقش تكنولوجيا الملاعب استعدادا لكأس الأمم الأفريقية

الخميس، 17 يناير 2019 05:15 م
خريطة التوك شو.. رامى صبرى ضيف "شريط كوكتيل".. هشام عباس ضيف ON Set.. مدحت صالح مع شريف منير.. وتوفيق عكاشة يواصل مناقشة مسلسل إرهاب قطر.. وأسامة كمال يناقش تكنولوجيا الملاعب استعدادا لكأس الأمم الأفريقية هشام عباس - توفيق عكاشة
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم، الخميس، عددا من الملفات، التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو":
 

شرط كوكتيل مع هشام عباس
 

يستضيف الفنان هشام عباس، مقدم برنامج "شريط كوكتيل"، المذاع عبر فضائية "الحياة" المطرب رامى صبرى، وذلك مساء اليوم الخميس، فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

ومن المقرر أن يقدم رامى صبرى خلال الحلقة عددًا من الأغانى الخاصة به، إضافة إلى أغنية للنجم هشام عباس نهاية الحلقة.

وكان المطرب رامى صبرى، قد طرح كليب أغنيته الجديدة "مبروك علينا"، عبر موقع الفيديوهات العالمى "يوتيوب"، وذلك بعد فترة انتظار، ولاقت فور طرحها إعجاب الكثير من الجمهور.

 

أنا وبنتى مع شريف منير
 

فى سهرة فنية يستضيف برنامج "أنا وبنتى" مع شريف منير، الفنان الكبير مدحت صالح، حيث يكشف عن تفاصيل وأسرار جديدة فى حياته.

كما يكشف مدحت صالح عن أعماله الفنية الجديدة، وكواليس مشاركته فى مسلسل أبو العروسة، يعرض برنامج أنا وبنتى على قناة ON E الخميس من كل أسبوع فى تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

ON Set مع شيرين حمدى
 

يستضيف برنامج "ON Set"، المذاع عبر فضائية "ON E"، الذى تقدمة الإعلامية شيرين حمدى فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس، الفنان هشام عباس، ليكشف كواليس برنامجه شريط كوكتيل.

ON Set يذاع على فضائية ON E، يومى الخميس والجمعة، فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، وتقدمه الإعلامية شيرين حمدى.

مصر اليوم مع توفيق عكاشة
 

يواصل برنامج مصر اليوم، مناقشة استمرار مسلسل الإرهاب القطرى والتمويل المشبوه للميليشيات الإرهابية المسلحة، وما تنفذه من خراب فى الدول العربية، ويسلط توفيق عكاشة الضوء على ما تقوم به الدولة من بناء وتشييد.

ويتحدث توفيق عكاشة عن أدوات ووسائل تستخدمها الأجهزة الاستخباراتية الأجنبية فى ضرب وتفتيت الدول المستهدفة لنشر الفوضى بالمنطقة العربية، وتوجيه رسائل تحقق مصالحها وأهدافها المشبوهة.

نظرة مع حمدى رزق
 

يناقش الإعلامى حمدى رزق، فى برنامجه "نظرة" والمذاع على صدى البلد، أسباب إقبال المصريين الشديد على طلب الفتوى، بعد الكشف عن أرقام كبيرة من الفتاوى التى طلبها المواطنون من دار الافتاء المصرية ومشيخة الأزهر.

ويستضيف البرنامج للتعليق على القضية، كل من الدكتور سعيد صادق، أستاذ علم الاجتماع، والدكتور عمرو الوردانى أمين الفتوى بدار الافتاء، ويكشف الضيوف عن أسباب القلق الدينى فى حياة المصريين.

حقائق وأسرار مع مصطفى بكرى
 

يكشف الإعلامى مصطفى بكرى، فى برنامج "حقائق وأسرار" والمذاع على قناة صدى البلد، بالأسماء والتفاصيل، مخطط تركيا والإخوان لتدمير ليبيا وإثارة القلاقل فى دول المنطقة.

ويكشف مصطفى بكرى أيضا عن سر الحملة الإخوانية المسعورة بعد كشف فضيحة الأسلحة التركية، والمؤامرة التركية على سوريا العراق وحقيقة الخلاف بين أردوغان وترامب، ومشروع الحلف الأمريكى الجديد ومخاطره على أمن المنطقة واستقرارها.

رأى عام مع عمرو عبد الحميد
 

فى حلقة فنية، يستضيف برنامج "رأى عام" مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، المطرب الشعبى أحمد شيبة، وأحمد مختار، وفرقة طاخ باند.

ويتحدث "شيبة" عن بداياته الفنية، وسر شهرته الواسعة بعد أغنية "أه لو لعبت يا زهر"، كما يشدو مجموعة من الأغانى المختلفة، خلال الحلقة.

برنامج "رأى عام" يقدمه الإعلامى عمرو عبدالحميد، يوميًا من الأحد إلى الخميس، عبر قناة "TeN"، فى تمام الساعة الثامنة مساءً، على الهواء مباشرة.

مساء DMC مع أسامة كمال
 

يناقش الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج مساء DMC، اليوم الخميس، فى تمام الساعة العاشرة، ما هو دور تكنولوجيا الملاعب فى حسم النتايج وما هى التقنيات التكنولوجية التى يمكن أن تساعد فى تحسين الأداء، وذلك فى إطار استعدادات مصر لاستضافة مباريات كأس الأمم الأفريقية، والتى ستقام الصيف المقبل.

ويطرح أسامة كمال أسئلة على أيمن الجوهرى، مدير عام شركة سيسكو لمنطقة شمال وغرب ووسط أفريقيا، والمهندس عماد غالى، منصب الرئيس التنفيذى الجديد للشركة فى مصر، وخالد هاشم، رئيس شركة هانيويل مصر.

وفى الجزء الثانى من الحلقة يفتح أسامة كمال، ملف القطار الكهربائى، وماذا يضيف لحركة النقل فى مصر، وما يمكن أن يتغير فى تحقيق سهولة النقل، وما هو حجم المتوقع من خطوط سير ومن أين يبدأ التنفيذ.

ويسرد تفاصيل المشروع مع أسامة كمال من داخل الأستوديو كل من الدكتور عمرو شعث، مساعد وزير النقل، والمهندس على موسى، ممثل الشركة الصينية المنفذة للمشروع.

القاهرة اليوم مع ادوارد
 

يستضيف الفنان إدوارد، مقدم برنامج القاهرة اليوم، الذى يبث عبر فضائية اليوم، فى تمام الساعة التاسعة والنصف، الفنان تامر شلتوت، خلال حوار فنى خاص.

وفى الجزء الثانى من الحلقة يستعرض القاهرة اليوم، فقرة خاصة عن الرسم على الوجوه مع سانيز ناصر خبيرة مكياج.

وفى الجزء الثالث من الحلقة يستضيف القاهرة اليوم أبطال فيلم عمر خريستو"، وهم الفنانة يسرا المسعودى، الفنان عاطف عبد اللطيف، والفنان أحمد تهامى، الفنان أحمد باجيو والسيناريست جوزيف فوزى، والمخرج سيف يوسف. كما يستضيف القاهرة اليوم الفنان كريم أبو زيد، للحديث عن أعماله.

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم من تقديم كل من جمال عنايت وبثينة توكل وادوارد وَنانسى مجدى وإشراف فهيمة أحمد، وإخراج محمد عاطف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة