"الجنايات" تنتظر عاطلين لمحاكمتهما بتهمة الاتجار فى الاستروكس بعين شمس

الخميس، 17 يناير 2019 04:00 ص
"الجنايات" تنتظر عاطلين لمحاكمتهما بتهمة الاتجار فى الاستروكس بعين شمس مخدر الاستروكس - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة عين شمس برئاسة شريف عيسوى، بإحالة عاطلين إلى محكمة الجنايات بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة، وحيازة ككمية كبيرة من مخدر الاستروكس.

بدأت القضية بتمكن رجال مباحث عين شمس، من ضبط "أحمد.ع.إ" 20 سنة، عاطل، سابق اتهامه فى قضيتين آخرهما "حيازة مخدرات"، و"رجب. م. م" 24 سنة، عاطل، وبحوزتهما كمية من الاستروكس المخدر وزنت 3 كيلو، وكمية من مادة " الكيماتين " وزنت 300 جرام، وكمية من مادة "الأسيتون" المستخدمة فى تصنيع مخدر الاستروكس، مبلغ 700 جنيه، و2 هاتف محمول.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد التصنيع والاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة والهواتف المحمولة، لتسهيل الاتصال بعملائهما، فتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

كما تمكنت قوة من رجال مباحث عين شمس من ضبط "أحمد م ش" 26 سنة، عاطل، و"محمود.خ.س" 21 سنة، عاطل، وبحوزتهما كمية من الاستروكس المخدر وزنت 500 جرام و300 جنيه، هاتف محمول.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائهما، فتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة