خالد صلاح

لعدم تضمين القرار النقيب الموقوف

"الصحفيين" تتظلم على عدم إدراج نقيب الصيادلة الموقوف ضمن قرار إحالة للمحاكمة

الخميس، 17 يناير 2019 08:00 ص
"الصحفيين" تتظلم على عدم إدراج نقيب الصيادلة الموقوف ضمن قرار إحالة للمحاكمة نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد
إضافة تعليق

أكد سيد أبو زيد المستشار القانونى لنقابة الصحفيين ،أن النقابة تقدمت بتظلم للمحامى العام لنيابات جنوب القاهرة على أمر إحالة  نيابة وسط القاهرة الكلية، مديرة الإدارى بنقابة الصيادلة وفرد أمن النقابة، إلى المحاكمة الجنائية وآخرين، لقيامهم بالاعتداء على الصحفيين داخل مبنى نقابة الصيادلة أثناء تغطيتهم لتقدم أوراق الترشح على منصب نقيب الصيادلة.

وأضاف سيد أبو زيد فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن التظلم يأتى لعدم تضمن قرار الإحالة نقيب الصيادلة الموقوف لكونه شريك اساسى فى التحريض .

وكانت نيابة وسط القاهرة الكلية، قد أحالت مديرة الإداري بنقابة الصيادلة وفرد أمن النقابة، إلى المحاكمة الجنائية وآخرين، لقيامهم بالاعتداء على الصحفيين داخل مبنى نقابة الصيادلة أثناء تغطيتهم لتقدم أوراق الترشح على منصب نقيب الصيادلة.

 

ووجهت النيابة العامة للمتهمين، اتهامات الاعتداء بالضرب على الصحفيين والاستيلاء على ممتلكاتهم من هواتف محمولة، وذلك بعد انتهاء التحقيقات فى الواقعة.

 

وكان نقيب الصيادلة الموقوف وجه أفراد الأمن وآخرين بالاعتداء على مجموعة من الصحفيين من بينهم الزميلة آية دعبس، محررة ملف النقابات المهنية بجريدة اليوم السابع وعدد من أعضاء مجلس النقابة المعارضين له  خلال تواجدها بمقر النقابة لمتابعة مهام عملها فى تغطية فعاليات تقدم المرشحين لانتخابات النقابة العامة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة