خالد صلاح

الأهلى يفتح صفحة جديدة مع الإسماعيلى ويؤجل التفاوض مع متولى والمحمدى

الخميس، 17 يناير 2019 10:54 ص
الأهلى يفتح صفحة جديدة مع الإسماعيلى ويؤجل التفاوض مع متولى والمحمدى باهر المحمدى
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

قرر مسئولو الأهلى تأجيل مفاوضات ضم ثنائى الإسماعيلى محمود متولى وباهر المحمدى، رغم الحاجة الفنية إليهما، وذلك لعدة اعتبارات تؤمن بها الإدارة الحمراء، بعد الجلسات والإتصالات المتتالية مع نظرائهم فى الإسماعيلى.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن إدارة النادى قررت تأجيل حسم صفقتى ثنائى الإسماعيلى محمود متولى وباهر المحمدى، بعد فتح صفحة جديدة مع إدارة الدراويش، وسيكون هناك تعاون كبير بين إدارة الناديين فى الفترة المقبلة، لذلك ترى الإدارة الحمراء أن الوقت الحالى ليس مناسباً لاستقطاب لاعبين من صفوف الدراويش، فى ظل معاناة الفريق من تراجع بالنتائج وكذلك مشاركة الإسماعيلى فى بطولة دورى أبطال افريقيا.

وأضاف المصدر أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونا كبيرا مع إدارة الإسماعيلى بعدة أشكال سيتم الكشف عنها تباعاً، مؤكداً أن الإسماعيلى أرسل أكثر من عرض للحصول على خدمات عدد من لاعبى الأهلى منهم ميدو جابر وأحمد حمودى، وهو الأمر الذى تتم مناقشته فى الوقت الحالى.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل جمال

اللهلى والاسماعيلي

قرار صائب جدااااااااا ان يتعاون الناديان وخصوصا ان يدعم الاهلى وجماهيره نادى الاسماعيلى وجماهيره..واعتقد ان ميدو جابر وحمودى سيتالقون مع الدراويش.....اهلاوى وبحب الدروايش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة