محافظ القاهرة يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية

الأربعاء، 16 يناير 2019 10:59 ص
محافظ القاهرة يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية محافظ القاهرة يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، مدرسة البهية البرهانية الإعدادية بالسيدة زينب للاطمئنان على حسن سير الامتحانات واستعداد االلجان لاستقبال الطلاب.
 
وأكد المحافظ أن إجمالى الطلاب الذين يؤدون الامتحان اليوم (161328) طالب وطالبة موزعين على 695 لجنة في مادتي الغة العربية والدين بخلاف لجنة خاصة مرضية بمستشفى 57357 وبها 8 حالات من أبناء القاهرة وطالب واحد من محافظة شمال سيناء، وتنتهى امتحانات الإعدادية يوم الأربعاء الموافق 23 يناير، وقد تم مراعاة عدم وجود امتحانات يوم السبت القادم الموافق عيد الغطاس للإخوة المسيحيين.
 
وأشار المحافظ بأنه تم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتوفير المناخ المناسب للطلاب لتأدية امتحاناتهم بيسر وسهولة ومراجعة كافة المدارس المقرر إقامة امتحانات بها واختيار أفضل الفصول لعقد اللجان بها مع إقامة غرفة عمليات بالمديرية وربطها مع غرفة عمليات المحافظة للمتابعة والتواصل مع اللجان المختلفة وتذليل أى شكاوى.
 
رافق المحافظ في جولته محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم، الذى أكد على عدم تلقى أى شكاوى من اللجان حتى الآن وأن الامتحانات فى اللغة العربية فى متناول الطالب المتوسط .  

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة