قارئ يناشد بإصلاح فواصل كوبرى العوايد وأبيس فى الإسكندرية

الأربعاء، 16 يناير 2019 08:00 ص
قارئ يناشد بإصلاح فواصل كوبرى العوايد وأبيس فى الإسكندرية تكدس مرورى على كوبرى العوايد
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، محمد عادل، شكوى لخدمة صحافة المواطن، يناشد من خلالها مسئولى الطرق والكبارى بمحافظة الإسكندرية، سرعة التدخل لإصلاح فواصل كوبرى العوايد وكوبرى أبيس، حيث تعمل على تكدس مرورى بصورة يومية، وتعطل المواطنين عن الوصول إلى أعمالهم فى الأوقات المحددة.

 

وقال القارئ، "نعانى نحن سكان محافظة الإسكندرية من تلف فواصل كوبرة العوايد وكوبرة أبيس مما يسبب تعطلنا عن الذهاب إلى مصالحنا، وأيضا تلف السيارات برجاء المساعدة فى حل هذه المشكلة".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

مشكلة كبيرة فعلا

مشكلة سوء حالة كوبرى ابيس والعوايد مشكلة كبيرة فعلا وتحتاج للتدخل السريع .. العجيب ان تطوير الطريق الدائرى توقف عند كوبرى ابيس .. والغريب ان الحى يقول ان مشكلتى ابيس وعوايد ليس من اختصاصه!!!!! .. والاغرب ان محافظ الاسكندرية يقول ان كوبرى ابيس وكوبرى العوايد يتبعان هيئة الكبارى والطرق .. والتى سترد علينا لتقول بأنه لا يوجد ميزانية كافية!!!!! ... ولعلم من لا يعرف اهمية كوبرى ابيس وكوبرى العوايد ان الاثنان هما على طريق واحد .. هذا الطريق هو مدخل الاسكندرية للقادم من الصحراوى والزراعى والدائرى والساحلى ... ومن المفترض ان تكون لهما الاولوية فى الميزانية .. ولكن من يسمع .. ومن يرى.. ومن يشعر بالمواطن السكندرى .. من ؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة