صراع التصنيف يشعل منافسات المصريين فى جى بى مورجان.. 6 نقاط تفصل على فرج على انتزاع الصدارة من الشوربجى.. كريم عبد الجواد يهدد طارق مؤمن فى المركز الـ4.. نور الشربينى تسعى لاستعادة لقب المصنفة الأولى من الوليلى

الأربعاء، 16 يناير 2019 12:00 م
صراع التصنيف يشعل منافسات المصريين فى جى بى مورجان.. 6 نقاط تفصل على فرج على انتزاع الصدارة من الشوربجى.. كريم عبد الجواد يهدد طارق مؤمن فى المركز الـ4.. نور الشربينى تسعى لاستعادة لقب المصنفة الأولى من الوليلى محمد الشوربجي وعلي فرج
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق، اليوم الأربعاء، إحدى أكبر البطولات فى الاسكواش، جى بى مورجان، والتى تستضيفها مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية من 16 يناير الجارى حتى 24 من نفس الشهر، حيث تعد أول بطولة بلاتينيوم خلال العام الجارى، والتى تقدر قيمة جوائزها المادية بـ180 ألف دولار.

البطولة يشارك فيها كبار اللاعبين المصريين الذين يسيطرون على المراكز الأولى فى التصنيف العالمى للرجال والسيدات فى اللعبة، مثل محمد الشوربجى المصنف الأول وعلى فرج المصنف الثانى، وطارق مؤمن صاحب التصنيف الرابع وكريم عبد الجواد المصنف الخامس، مروان الشوربجى المصنف الثامن، ومحمد أبو الغار صاحب المركز العاشر.

كما تشارك من السيدات رنيم الوليلى المصنفة الأولى، نور الشربينى صاحبة المركز الثانى، نور الطيب المصنفة الثالثة، ونوران جوهر المصنفة الثامنة.

 

6 نقاط تفصل على فرج عن انتزاع الصدارة

فى المقدمة يشتعل صراع صدارة التصنيف العالمى لرجال الاسكواش بين الثنائى المصرى محمد الشوربجى لاعب سموحة والمصنف الأول عالمياً، ومنافسه على فرج لاعب وادى دجلة والمصنف الثانى، والذى بات قريباً من انتزاع صدارة التصنيف حيث يفصله 6 نقاط فقط عن الشوربجى.

 

كريم عبد الجواد يهدد طارق مؤمن في المركز الرابع

شهد الموسم الجارى تألقاً واضحاً من جانب كريم عبد الجواد لاعب النادى الأهلى، الذى استعاد مستواه بشكل كبير بعد فترة طويلة من التراجع، ليرتقى جواد إلى المركز الخامس فى تصنيف الرجال بعد أن كان فى المركز التاسع، ويطمع لاعب الأهلى في مواصلة التألق لاستعادة صدارة التصنيف التي وصل إليها من قبل، وسيكون طارق مؤمن لاعب الجزيرة والمصنف الرابع، العقبة الأولى فى طريق جواد نحو الصدارة.

 

صراع بين مروان الشوربجى وأبو الغار

يحاول مروان الشوربجى المصنف الثامن عالمياً استعادة مستواه بعد عودته من الاصابة التى أبعدته طويلاً عن ملاعب الاسكواش، ليتراجع من المركز الثالث إلى المركز الثامن، فى الوقت الذى يحاول فيه محمد أبو الغار المصنف العاشر التقدم بخطى ثابته نحو المركز التاسع أو الثامن.

 

نور الشربينى تطمع فى استعادة لقب المصنفة الأولى من رنيم الوليلى

وفى السيدات تتواصل معركة التصنيف أيضاً بين كل من نور الشربينى المصنفة الثانية ورنيم الوليلى المصنفة الأولى، بعدما نجحت الأخيرة فى انتزاع الصدارة من الأولى بعد هيمنة 11 شهراً على صدارة التصنيف العالمى.

وانتزعت رنيم لاعبة وادى دجلة وبطلة العالم، صدارة التصنيف منذ نوفمبر الماضى بعدما وصلت إلى الدور النهائى ببطولة هونج كونج المفتوحة للاسكواش، فى حين كانت الشربينى قد ودعت البطولة من دور الثمانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة