أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على برنامج منتخب اليد قبل مواجهة المجر اليوم بكأس العالم

الأربعاء، 16 يناير 2019 11:09 ص
تعرف على برنامج منتخب اليد قبل مواجهة المجر اليوم بكأس العالم منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم منتخب مصر لكرة اليد فى السابعة مساء اليوم الأربعاء مع نظيره المجرى، فى إطار رابع مواجهاته بكأس العالم بالدنمارك، والتى تستمر حتى يوم 27 يناير الجارى.

ومن جانبه أعلن مؤمن صفا رئيس بعثة منتخب مصر لكرة اليد فى الدنمارك عن برنامج المنتخب قبل مواجهة اليوم، والذى يتضمن تناول اللاعبين وجبة الإفطار، يعقبها محاضرة فيديو فى الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، على أن يتناولون الغذاء فى الثانية ظهرا قبل الحصول على راحة، ومن ثم التوجه إلى صالة رويال أرينا المحتضنة للقاء.

كان منتخب مصر لكرة اليد قد حقق الفوز على الأرجنتين فى ثالث جولاته بنتيجة 22 / 20 بعدما تلقى خسارتين متتاليتين من السويد بنتيجة 27 / 24، ثم قطر بنتيجة 28 / 23.

ويقع منتخب الفراعنة فى المجموعة الرابعة التى تقام منافساتها فى الدنمارك بجانب منتخبات كل من قطر والأرجنتين والمجر وأنجولا والسويد، حيث إنه يتبقى لديه فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور الثانى.

وتقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسى، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التى صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائى، ثم يلتقى الفائزان فى المباراة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة