أخبار يوفنتوس اليوم عن تصدره الأكثر تتويجا فى جميع الألقاب المحلية

الأربعاء، 16 يناير 2019 11:29 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن تصدره الأكثر تتويجا فى جميع الألقاب المحلية تتويج يوفنتوس بالسوبر الايطالي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق يوفنتوس فى التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب فريق ميلان بهدف وحيد سجله النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الجوهرة"، فى مدينة جدة السعودية.

 

يوفنتوس يحتكر الألقاب المحلية فى إيطاليا

أصبح فريق يوفنتوس الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الإيطالي برصيد 8 ألقاب، ليتفوق على نظيره ميلان صاحب الـ 7 ألقاب.

واحتكر يوفنتوس جميع الألقاب المحلية فى إيطاليا من خلال تصدره الاكثر تتويجا فى الدوري برصيد 32 لقبا، والكأس 13 لقبا وأخيرا لقب السوبر 8 ألقاب.

تتويج يوفنتوس بالسوبر الايطالي
تتويج يوفنتوس بالسوبر الايطالي

 

وتوج يوفنتوس بألقابه فى كأس السوبر الإيطالي خلال أعوام 1995، 1997، 2002، 2003، 2012، 2013، 2015 و 2018.   

 

خطوة واحدة تفصل يوفنتوس عن الإعلان الرسمى لضم رامسي

رامسيرامسي

 

وفقاً لما نقله موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، فإن يوفنتوس يقترب من إعلان ضم رامسى خلال الأيام المقبل، بعدما اجتاز الأخير الجزء الأول من الفحوصات الطبية بالعاصمة البريطانية "لندن".

وأوضح الموقع الإيطالى أن آرون رامسي ووكيل أعماله سيجتمعان مع إدارة يوفنتوس خلال اليومين المقبلين لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بانتقاله إلى السيدة العجوز لمدة 4 سنوات.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، إن آرون رامسي سيتقاضى 6.5 مليون يورو فى الموسم الواحد مع يوفنتوس، ويسعى مسئولو الأخير لحسم الصفقة فى يناير، فيما تطلب إدارة أرسنال 20 مليون يورو لبيع اللاعب الويلزى.

وفى حال فشل يوفنتوس فى ضم آرون رامسي فى انتقالات يناير سيتم حسم الصفقة نهاية الموسم الجارى بالمجان، لاسيما أن عقده مع "الجانرز" ينتهى فى يونيو 2019.

 

اهداف يوفنتوس ضد بولونيا

نجح فريق يوفنتوس الإيطالى فى التأهل إلى الدور ربع النهائى من بطولة كأس إيطاليا، عقب الفوز الذى حققه الفريق 2-0 على نظيره بولونيا مساء أمس، السبت، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

وفضل المدرب ماسيمليانو أليجرى إراحة الثنائى كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا على مقاعد البدلاء، وتعرض النجم المغربى مهدى بن عطية لإصابة قبل المباراة أجبرت المدرب على الدفع بالمخضرم جيورجيو كيليني بدلا منه.

أهداف يوفنتوس جاءت عبر الثنائى بيرنارديسكى فى الدقيقة 9 والصاعد مويس كين فى الدقيقة 49 من عمر المباراة.

يوفنتوس كان قد أنهى الدور الأول من مسابقة الدوري الإيطالى بدون هزيمة حاصدا 53 نقطة من 19 مباراة، بفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه نابولى صاحب الوصافة بـ44 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة