7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 16 يناير 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أحمد فتحى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 16 يناير 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، تقرير طبى يهدد مسيرة أحمد فتحى فى الأهلى، أجيرى يفتح الباب أمام كبار السن للانضمام للمنتخب فى أمم 2019.

تقرير طبى يهدد مسيرة أحمد فتحى فى الأهلى

حالة من الصدمة يعيشها جهاز الكرة بالأهلى، بعد ظهور نتيجة الأشعة والسونار الخاص بأحمد فتحى ظهير أيمن الفريق، والتى أكدت أن مسيرة اللاعب مع كرة القدم أصبحت فى خطر، خاصة بعد تكرار إصابته فى الفترة الأخيرة.

 

سوء الأحوال الجوية يؤخر وصول الأهلى لولاية بشار قبل مواجهة الساورة

تسبب سوء الأحوال الجوية بالجزائر فى تأخر وصول بعثة الأهلى إلى ولاية بشار التى ستُقام فيها مباراة الأحمر مع شبيبة الساورة الجزائرى، والمحدد لها التاسعة من مساء بعد غد الجمعة، فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

أجيرى يفتح الباب أمام كبار السن للانضمام للمنتخب فى أمم 2019

تراجع المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن قراره السابق بالاعتماد على اللاعبين صغار السن فقط خلال المرحلة المقبلة لتجهيزهم لكأس العالم واستبعاد كبار السن، خاصة بعد استضافة مصر لأمم أفريقيا التى ستقام فى الفترة من 15 يونيو حتى 13 يوليو المقبل بمصر.

 

جهاز المنتخب ينصح الننى بالرحيل عن الأرسنال

دخل مسئولو منتخب مصر فى مشاورات مع محمد الننى المحترف بأرسنال الإنجليزى من أجل إمكانية الرحيل عن ناديه خلال الفترة الحالية فى الانتقالات الشتوية، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى لأرسنال والبحث عن ناد جديد يستطيع من خلاله المشاركة للحفاظ على مكانه فى تشكيلة منتخب مصر قبل أمم افريقيا، خاصة أنه حال بقائه على دكة البدلاء سيتسبب هذا فى أزمة له بالمنتخب.

مندوب أحد السعودى يجتمع بمسئولى الأهلى لاستعارة مؤمن زكريا

يعقد مندوب من نادى أُحد السعودى اجتماعاً مهماً مع مسئولى النادى الأهلى خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل إنهاء صفقة مؤمن زكريا لاعب القلعة الحمراء.

الزمالك يدرس ضم مدافع جديد من دجلة خلال ساعات

يدرس مسئولو الزمالك، خلال الساعات الجارية، الموقف النهائى بشأن إمكانية ضم ثنائى وادى دجلة محمود مرعى ومحمد عبد العاطى الذى كان القرار فى بداية الانتقالات الجارية بأن ضم أحدهما يكون للموسم الجديد، إلا أنه خلال الساعات الحالية يبحث مسئولو الأبيض مدى إمكانية ضمه خلال الفترة الحالية من عدمه.

أندية المظاليم تطالب اتحاد الكرة بـ76 مليون جنيه

طالب عدد من أندية القسم الثانى والثالث الحصول على ما يقارب الـ 76 مليون جنيه بنهاية الموسم الجارى من دخل اتحاد الكرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة