خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تقرير طبي يهدد مسيرة أحمد فتحى فى الأهلى

الأربعاء، 16 يناير 2019 09:30 ص
تقرير طبي يهدد مسيرة أحمد فتحى فى الأهلى احمد فتحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حالة من الصدمة يعيشها جهاز الكرة بالأهلى، بعد ظهور نتيجة الأشعة والسونار الخاص بأحمد فتحى ظهير أيمن الفريق، والتى أكدت أن مسيرة اللاعب مع كرة القدم أصبحت فى خطر، خاصة بعد تكرار إصابته فى الفترة الأخيرة.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن التقرير الطبي الخاص بأحمد فتحى أكد أنه يعاني من تليف فى العضلة الأمامية، وهو السبب الرئيسي فى تكرار إصابته، وأصبح هذا الأمر يهدد اللاعب الملقب بالجوكر بتكرار الإصابة ليصبح أمر مزمن ملازم للاعب.

وكشف المصدر أن أحمد فتحى يعاني فى الوقت الحالى من تمزق فى العضلة الأمامية قطره 1 ونصف سم، إلا أنه فى الوقت الحالى يتعذر تأهيله، نظراً لوجود مياه على العضلة ، وبالتالي أصبح لزاماً ان ينتظر الجهاز الطبي انتهاء الإرتشاح، للبدء فى حقن اللاعب بالبلازما، والتي تعد على رأس وسائل علاج الظهير الدولي وفقاً لتأكيدات الجهاز الطبي.

وكان الجهاز الطبي للأهلى قد أعلن غياب أحمد فتحى لمدة 4 أسابيع مطلع شهر يناير الجاري ، بعد تجدد إصابته فى مباراة الداخلية، إلا أن أزمة الإرتشاح قد تؤجل عودة اللاعب لتدريبات ومباريات الأهلى لمدة 15 يوم إضافية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

جاء الوقت لاعتزال احمد فتحى...كفايه عليه كده

🐽🐽🐯

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed sabri

لاعب فدائى

اطلب من المسئولين بالأهلى وكما تعودنا منهم الأهتمام بهذا اللاعب الفدائى الجوكر أحمد فتحى وعلاجه كما يجب لأنه لم يقصر فى مهمته بالنادى وكان يقوم بسد العجز فى أى مكان بالملعب ويلعب بحماس وروح فدائيه وتحامله على إصاباته مما أوضح حبه للنادى اأهلى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة