خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

منتخب اليد يبحث عن الفوز الثانى فى كأس العالم بالدنمارك أمام المجر

الأربعاء، 16 يناير 2019 06:30 ص
منتخب اليد يبحث عن الفوز الثانى فى كأس العالم بالدنمارك أمام المجر منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فى السابعة مساء اليوم الأربعاء منتخب كرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى ديفيد ديفيز، نظيره المجرى فى إطار رابع مبارياته ببطولة كأس العالم رقم 26 للرجال بالدنمارك.

 

ويسعى منتخب مصر لكرة اليد فى الفوز بهذا اللقاء من أجل الاقتراب من التأهل إلى الدور الثانى، فى ظل معنوياته المرتفعة بعد الفوز على الأرجنتين بنتيجة 22 / 20 أول أمس، فى ثالث لقاءاته بعدما تلقى خسارتين متتاليتين من السويد بنتيجة 27 / 24، ثم قطر بنتيجة 28 / 23.

 

ويعول الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد فى هذا اللقاء آمالا كبيرة على خبرات أحمد الأحمر وإسلام حسن، فضلا عن الثنائى محمد سند وعلى زين صاحب لقب أفضل لاعب فى مباراة الأرجنتين بعد استعادة مستواه والدخول فى أجواء البطولة.

 

ويقع منتخب الفراعنة فى المجموعة الرابعة التى تقام منافساتها فى الدنمارك بجانب منتخبات كل من قطر والأرجنتين والمجر وأنجولا والسويد، حيث إنه يتبقى لديه فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور الثانى.

 

وتقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسى، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التى صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائى، ثم يلتقى الفائزان فى المباراة النهائية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة