خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الخطيب يتفقد انشاءات أهلى مدينة نصر .. ويزور فرق الناشئين

الأربعاء، 16 يناير 2019 05:56 م
الخطيب يتفقد انشاءات أهلى مدينة نصر .. ويزور فرق الناشئين محمود الخطيب
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، بجولة تفقدية، اليوم، للمشروعات الإنشائية بفرع النادي بمدينة نصر لمتابعة آخر تطورات العمل، وتحديد المواعيد النهائية لاستلام هذه المشروعات، التي ستكون بمثابة نقلة كبيرة للفرع على المستويات كافة. وحرص رئيس النادي على الاستفسار عن كل الأمور من ممثل جهاز المشروعات الوطنية القائم على منشآت الأهلي، والمهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة.

وعلى هامش هذه الجولة بفرع مدينة نصر، التقى محمود الخطيب بمجموعة من فرق الناشئين (مواليد 99، و200، و2001) الذين تواجدوا لأداء تدريباتهم اليومية في حضور فتحي مبروك، مدير قطاع الناشئين.

وحرص رئيس النادي على الحديث إلى مجموعة اللاعبين، والتأكيد على أن “قيم ومبادئ الأهلي” تأتي دائمًا قبل البطولة، وأن الالتزام الأخلاقي هو البداية الفعلية لسُلَّم النجومية والتألق، وأن “ثقافة الفوز” هي اللغة الأولى في قاموس الأهلي لأنه قدر هذا النادي الكبير أن يلعب على الفوز في كل مبارياته، ولأن سقف طموحات جماهيره بلا حدود، وأن الشخصية عامل مهم ورئيسي في مواصفات لاعب الأهلي، وهو ما لا يتأتّى إلا بالالتزام الكامل، وحتى في منزل الأسرة لا بد أن تكون طاعة الوالدين في المرتبة الأولى.

وأبدى شباب الأهلي سعادتهم الكبيرة بالحديث الوُدي مع رئيس الأهلي، ورغبته في تحفيزهم، ورفع روحهم المعنوية، والتأكيد على ثقته في أخلاقياتهم وقدرتهم على تمثيل الأهلي في المستقبل القريب.

ومن جانبه قال فتحي مبروك، إن الخطيب منذ توليه مسئولية رئاسة النادي يعطي قطاع الناشئين أهمية كبرى لإفراز عناصر على درجة عالية من الكفاءة تستطيع تحمّل المسئولية في المستقبل، وإنه أثناء تواجده لمتابعة المشروعات الإنشائية في فرع مدينة نصر، اليوم، تابَعَ تدريبات بعض فرق القطاع المتواجدة في ذلك الوقت، وتحدث إليهم بروح الأب قبل المسئول؛ عن مواصفات لاعبي الأهلي، وأخلاقيات وسلوك من يرتدي “الفانلة الحمراء”، وحثّهم على الالتزام بتعليمات الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، والتعاون الكامل مع أسرهم لتحقيق أهدافهم.

وأضاف مبروك، أن الخطيب أكّد في حديثه مع ناشئي الأهلي على أن ناديهم دائمًا عنوان البطولات، وجماهيره واعية، ولا تقبل سوى بالمركز الأول، وهذه مسئولية كبيرة تقع على عاتق الجميع، وأشار إلى ثقته في قدراتهم، وأنهم سيكونون عند حسن الظن بهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة