خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ريال مدريد اليوم عن التسلح بالشباب ضد ليجانيس فى كأس ملك إسبانيا

الأربعاء، 16 يناير 2019 12:47 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن التسلح بالشباب ضد ليجانيس فى كأس ملك إسبانيا ريال مدريد
كتب ــ إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس سانتياجو سولاري المدير الفنى لفريق ريال مدريد إجراء تغييرات بالجملة على تشكيل الملكى الذى سيدخل به مباراة ليجانيس، المقرر إقامتها فى العاشرة والنصف مساء اليوم،الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا.

سولاري يتسلح بشباب ريال مدريد ضد ليجانيس 

   

كان فريق ريال مدريد قد سحق ليجانيس بثلاثية نظيفة على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى ذهاب دور الـ 16، قبل موقعة اليوم فى "بوتاركي".

ونشر موقع "البرنابيو ديجيتال"، التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد فى ظل الإصابات التى تضرب صفوف المرينجى وقد يعتمد بنسبة كبيرة على شباب الملكى ونجوم الكاستيا فى مباراة اليوم، ضد ليجانيس وجاء التشكيل المتوقع كالتالى..

حراسة المرمى: كيلور نافاس

الدفاع: أودريوزولا، خافي سانشيز، ناتشو، ريجيلون

خط الوسط: إيسكو، سيبايوس، فالفيردى

الهجوم: كريستو، لوكاس فاسكيز، براهيم دياز

تشيلسى يحدد سعر هازارد أمام ريال مدريد

هازارد هدف ريال مدريد الأول الصيف المقبل
هازارد هدف ريال مدريد الأول الصيف المقبل

حددت إدارة تشيلسى الإنجليزى سعر الدولى البلجيكى إيدين هازارد نجم البلوز أمام ريال مدريد أبرز المهتمين بضمه نهاية الموسم الجارى.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى تيلجراف" البريطانية، فإن مسئولى تشيلسى حددوا سعر إيدين هازارد بـ100 مليون إسترلينى بما يعادل 112 مليون يورو أمام ريال مدريد الذى يستعد بكل قوة لإتمام الصفقة وخطف النجم البلجيكى الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهى عقد هازارد البالغ من العمر 28 عاماً، فى يونيو 2020، ولم تنجح مساعى النادى اللندنى فى تجديد عقده حتى الآن، حيث أعرب اللاعب عن رغبته فى الرحيل إلى ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من إعلان هازارد رغبته فى البقاء داخل تشيلسى حتى نهاية الموسم الجارى، تفضل إدارة النادى مع اللاعب الوصول إلى موقف حاسم قبل نهاية الموسم.

وينتظر إيدين هازارد من ريال مدريد تقديم عرض رسمى خلال الأيام المقبلة للتعاقد معه فى الصيف، لاسيما أن إدارة تشيلسى تسعى لحل الأزمة قبل نهاية الموسم.

وكان تشيلسى تعاقد مع الأمريكى الدولى كريستيان بوليسيتش لاعب بروسيا دورتموند الألمانى مقابل 58 مليون جنيه إسترلينى، على أن يبدأ اللاعب مشواره مع البلوز بداية الموسم المقبل، حيث سيستمر إلى نهاية الموسم الجارى برفقة دورتموند على سبيل الإعارة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة