وزير القوى العاملة: ملتقى تشغيل الشباب بالإسماعيلية يوفر 15 ألف فرصة عمل

الثلاثاء، 15 يناير 2019 11:25 ص
وزير القوى العاملة: ملتقى تشغيل الشباب بالإسماعيلية يوفر 15 ألف فرصة عمل جانب من المؤتمر
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن ملتقى التشغيل والتدريب "الإسماعيلية بلا بطالة"، يقام فى إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوفير فرص عمل لائقة من أجل "حياة كريمة"، مشيرًا إلى أن الملتقى يوفر 15 ألف فرصة عمل للشباب.

وأضاف، وزير القوى العاملة، خلال المؤتمر الذى يعقده بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام محافظة الإسماعيلية بحضور اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة، نسعى إلى أن يحقق الملتقى أكبر قدر من الوظائف للشباب، بعد أن بدأت الشباب تهتم بملتقيات التوظيف بعكس الفترات السابقة التى شهدت عزوف من الشباب فى حضور ملتقى التشغيل والتدريب، مشيرًا إلى الملتقى يهدف إلى تدريب وتوظيف الشباب بالتعاون مع محافظة الإسماعيلية ومديرية القوة العامة بالإسماعيلية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وجهاز تشغيل الشباب بديوان عام المحافظة.

كان محافظ الإسماعيلية قد استقبل وزير القوى العاملة صباح اليوم بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، لافتتاح ملتقى التشغيل الأول للشباب والذى تنظمه مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وجهاز تشغيل الشباب بديوان عام المحافظة ويقام بقصر ثقافة الإسماعيلية تحت شعار "الإسماعيلية بلا بطالة"، بمشاركة نحو ما يزيد عن 30 شركة استثمارية تطرح ما يزيد عن 15000 فرصة عمل لأبناء المحافظة.

ويتضمن برنامج زيارة وزير القوى العاملة لمحافظة الإسماعيلية عقد مؤتمر صحفى بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة ولقاء رؤساء الشركات المشاركة بالملتقى، وتسليم عدد من شهادات أمان المصريين للعمال.

وتختم الزيارة بزيارة مركز تدريب مدينة المستقبل السكنية للوقوف على مدى تنفيذ بروتوكول التعاون مع أحدى الشركات المتخصصة للتدريب على مهن الحياكة والتفصيل.

IMG_1521
 
IMG_1525
 
IMG_1530
 
 

 

IMG_1558
 
IMG_1559
 
IMG_1560









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة