"المنطقة الأزهرية" بالإسكندرية: لاشكاوى من امتحانات الفصل الدراسى الأول

الثلاثاء، 15 يناير 2019 02:08 م
"المنطقة الأزهرية" بالإسكندرية: لاشكاوى من امتحانات الفصل الدراسى الأول جانب من الجولة
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور أحمد مصطفى عبدالحميد، رئيس المنطقة عددًا من لجان امتحانات النقل الإعدادي والثانوي بإدارة غرب التعليمية الأزهرية، اليوم الثلاثاء ، حيث تفقد معاهد فتيات القويري الإعدادي الثانوي، وبنين القويري الإعدادي الثانوي، حيث يؤدي طلاب الصف الأول والثاني الإعدادي امتحانهم في مادتي اللغة العربية "ورقة ثانية" ( المطالعة وفنون الكتابة)، والهندسة، ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي أدبي امتحانهم في مادتي البلاغة، والمنطق، ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي علمي امتحانهم في مادتي البلاغة ، والهندسة، ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي أدبي امتحانهم في مادتي الحديث، والفلسفة، ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي علمي امتحانهم في مادتي الحديث، والتفاضل وحساب المثلثات.
 
واطمأن على انضباط اللجان، ومطابقة الامتحان للمناهج المقررة، وعدم وجود شكاوى منها، مشددًا على الالتزام بتعليمات الامتحانات، ومنع الغش بكل الطرق، ومنع التليفون المحمول من اللجان، كما تابع مركز تصحيح إدارة غرب التعليمية الأزهرية.
 
من جهه أخرى، تابع  الدكتور أحمد مصطفى عبدالحميد، رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية، البرنامج التدريبي لإعداد مدربي رياض الأطفال بمدينة البعوث الإسلامية بالعصافرة، والذي يضم متدربين على مستوى الجمهورية.
 
و أكد على  أهمية التدريب في نقل الخبرات، ومواكبة التطور العلمي والتكنولوجي، وأضاف اهتمام فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وفضيلة وكيل الأزهر اهتمامًا كبيرًا بمرحلة رياض الأطفال، حتى يتم بناء جيلٍ قادرٍ على العطاء والتقدم.
 
وفي نفس السياق تابع الدكتور  أحمد مصطفى عبدالحميد، البرنامج التدريب للوعاظ على مستوى الوجه البحري، والذي ينظمه مجمع البحوث الإسلامية بالتعاون مع إدارة التدريب بمشيخة الأزهر، وإدارة التدريب بمنطقة الإسكندرية الأزهرية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة