إلغاء قرار لجنة التعاون الزراعى بالدقهلية وإعادة أرض لمالكها الأصلى بقلابشو

الثلاثاء، 15 يناير 2019 12:47 م
إلغاء قرار لجنة التعاون الزراعى بالدقهلية وإعادة أرض لمالكها الأصلى بقلابشو كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، تصحيح الخطأ الإداري الذي وقعت فيه اللجنة المشكلة من المراقبة العامة للتعاون الزراعي بالمحافظة، والتي قامت بتسليم أرض مملوكة لأحد المواطنين العضو بجمعية أبو ماضي الزراعية بقلابشو مركز بلقاس لمواطن آخر.

وتضرر المواطن صاحب الأرض من قرار اللجنة الذي قام علي سند غير قانوني، وطلب من محافظ الدقهلية خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقد صباح اليوم، تصحيح قرار اللجنة الخاطئ وهو ما قرره الدكتور شاروبيم بالفعل .

ووافق محافظ الدقهلية علي قرار مديرية الزراعة بالمحافظة، بعدم إصدار ترخيص لأحد المواطنين بقرية ميت العامل التابعة لمركز أجا لإحلال وتجديد منزله المقام منذ 46 عاما بعد أن قام المهندس فوزي الحضري وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، بعرض الموقف القانونى لصاحب المنزل المقام علي أرض زراعية خارج كردون المباني، قائلا: إنه يوجد نزاع قضائي بين صاحب المنزل وباقي الورثة وأنه لم يتم حسمه بعد وذلك ليس في سلطة مديرية الزراعة بمحافظة الدقهلية لإصدار ترخيص للإحلال والتجديد.

وطلب الدكتور كمال شاروبيم من المواطن صاحب المنزل حل المشاكل القائمة بينه وبين الورثة وتقديم ما يثبت لمديرية الزراعة حتي تتمكن من إصدار الترخيص الذي يطلبه المواطن.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة