خالد صلاح

رسميا.. الأهلى يتلقى عرضا من أحد السعودى لاستعارة مؤمن زكريا

الثلاثاء، 15 يناير 2019 03:51 م
رسميا.. الأهلى يتلقى عرضا من أحد السعودى لاستعارة مؤمن زكريا مؤمن زكريا
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس

تلقى النادى الأهلى، اليوم الثلاثاء، فاكس رسميا من نظيره أحد السعودى يطلب فيه استعارة مؤمن زكريا جناح الفريق الأحمر والمنتخب الوطنى.

وكشف مصدر داخل جهاز الكرة تفاصيل العرض مؤكدا أن نادى أحد طلب استعارة مؤمن زكريا لمدة 6 أشهر مقابل 100 ألف دولار أى ما يعادل 2 مليون جنيه مصرى، كما يتخلل الفاكس طلبا من النادى بأولية شراء اللاعب نهائيا بعد انتهاء مدة الإعارة.

وأكد المصدر أن هناك اتجاه للموافقة على رحيل اللاعب من الناحية الفنية، لكن هناك تحفظا على القيمة المالية، مشددا أنه ستتم مطالبة النادى السعودى برفع العرض المالى من أجل قبول العرض، مضيفا أن كل ذلك سيتحدد بشكل رسمى بعد عودة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من الجزائر، لعقد جلسة مع مؤمن زكريا لمناقشته فى العرض المقدم له.

وخرج مؤمن من حسابات الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الأوروجويانى مارتين لاسارتى، حيث استبعده من المشاركة مع الفريق فى المباريات الأخيرة بالدورى الممتاز، بجانب عدم قيده فى قائمة الفريق الأحمر الأفريقية حتى الآن.


إضافة تعليق




التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام حسن

إزاي، وليه؟!

الراجل ده بذلنا جهد كبير لحد ما جددنا عقده، وهو راجل لعيب ومحترم، والأهلي فعلا محتاجه، إزاي بعد ده كله، نعمل على إعارته، وإزاي المدرب مش مقتنع به؟ مؤمن زكريا مقنع والله لكل المدربين إن شاء الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

اين المبادئ ياهلى

من اهلاوى اهلاوى حتى النخاع لو تم ما نشر وترك مؤمن زكريا الأهلى كدا نقول الله يرحم المبادئ التى تتباهى بها قمة التهريج والخداع أين كلام كابتن الخطيب حين قال المؤمن انت من قوام الأهلى واليوم نسمع عن مناقشة عرض اعارة بنية البيع النهائى اذا لماذا تمسكتم به ولم تتركه يحدد وجهته بنفسه ويستفيد بدلا من المماطلة والخداع اتمنى إلا يتم هاذا ونرى تمسك الأهلى بلاعب عشق الأهلى ولم يفعل مثل غيره ويفضل مصلحته فوق مصلحة الأهلى اتمنى ان تنتصر المبادئ التى تتباهى بها نتمنى يا كابتن محمود الخطيب يا رئيس نادى المبادئ

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد

حسبي الله فى ريس النادى الاهلى

كل يوم يتاكد لنا ضعف ادارة النادى وازدواجية المعايير .وفشل محمود الخطيب طارد النجوم الذى فشل فى كل شيء وخسارة والله مؤمن زكريا وما باليد حيلة فى عزبة بيبو وان شاء الله ستظهر الايام فداحة قرارات بيبو بخصوص الاستغناء عن لاعب مثل مؤمن ويبدو ان عبدالله السعيد لم يكن درس لهذا الخطيب صاحب المباديء والقيم ...

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كلام معقول..سدد الله خطى اداره الاهلى رغم المؤامرات التى تحاك ضدها من المغرضين وامتامرين

🐯🐯

عدد الردود 0

بواسطة:

محى الدين

اتمنى---------------------ولكن

مؤمن زكريا كان من قوام فريق الزمالك 2015-2016وكان من اهم صفقات الفريق الابيض وكانت طريقة الللعب تتناسب معه ومن طبيعة النادى الاهلى ان يشوف اللى بيكسب الفرق الاخرى ويتم خطفه عن طريق طرق ملتويه--------واتمنى عودة للمارد الابيض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة