أكرم القصاص - علا الشافعي

القيعى يعلن غلق باب التعاقد مع الصالح.. ويصف مؤمن زكريا بـ"ابن الأهلى"

الإثنين، 14 يناير 2019 12:13 ص
القيعى يعلن غلق باب التعاقد مع الصالح.. ويصف مؤمن زكريا بـ"ابن الأهلى" عدلى القيعى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عدلى القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلى، إن رغبة اللاعبين بالانضمام للقلعة الحمراء كانت لها الكلمة الفيصل، فى نجاح المفاوضات مع مسئولى أنديتهم، وهذا ما تجلى فى صفقة حمدى فتحى من إنبي.
 
أضاف القيعى فى تصريحات لـ قناة اون سبورت مع الإعلامى أحمد شوبير أن إصرار اللاعبين بتحقيق أحلامهم بالانضمام للأهلى يعد شيئا مهما فى تكوين شخصيتهم المستقبلية وتقدير حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم.
 
تابع مستشار التعاقدات بالنادي الأهلى أنه لبي احتياجات الجهاز الفنى للفريق بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى مؤكدا أن ذلك لن يمنعه من استكمال خطة التدعيم وجلب صفقات سوبر للمارد الأحمر.
 
أردف القيعى أنه أتم صفقة انتقال إسلام جابر مدافع الألومنيوم للأهلى مؤكدا فى ذات الوقت أن المفاوضات توقفت مع المدافع السوري أحمد الصالح فى الفترة الحالية بعد أن كان قريبا من الانضمام للأهلى.
 
وتحدث القيعى عن اقتراب رحيل المالي ساليف كوليبالى عن صفوف الأهلى قائلا : "كوليبالى لاعب مميز وعنصر مؤثر مع الفريق ولكن قائمة الأجانب تجعله قريبا من الرحيل واعتقد إنه سيباع وليس على سبيل الإعارة".
 
وعلق القيعى عن الأنباء التى تداولت مؤخرا بشأن طلب مؤمن زكريا استرداد عقوده من الأهلى قائلا :" كانت هناك جلسات جمعت بينه وبين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ولكن لم تصل الأمور إلى حد طلبه الرحيل خصوصا أنه من أبناء النادي".
 
وعن السياسة التى اتبعها مسئولوا التعاقدات فى النادي الأهلى بالتعاقد مع اللاعبين الشباب قال :"السياسة مستمرة خصوصا مع اللاعبين القريبين من الفريق الأول"، موضحا أن اللاعبين الشباب يعدوا ذخيرة للنادى الأهلى فى المستقبل.
 
أردف القيعى حديثه عن قرب انضمام عمرو جمال المقيد فى قائمة الانتظار لقائمة الأهلى قائلا :" هذا أمر من اختصاص الجهاز الفنى للأهلى ولكن عمرو جمال لاعب مميز واجتهد بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية وأعتقد إنه أصبح قريبا".
 
ورد القيعى على سؤال المفاوضات مع محمود متولى مدافع الإسماعيلي قائلا :" ندرك موقف الإسماعيلى الصعب فى ترتيب جدول الدوري ولم نطلب منهم لاعبين ولكن الاتصالات مستمرة ونتمنى ان يكون هناك تعاون يعكس المصلحة بيننا وبينهم ".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة