خالد صلاح

بيومى فؤاد يكشف أصعب مواقف واجهها قبل الشهرة فى "قهوة أشرف"

الثلاثاء، 15 يناير 2019 03:23 م
بيومى فؤاد يكشف أصعب مواقف واجهها قبل الشهرة فى "قهوة أشرف" بيومى فؤاد و أشرف عبد الباقى
سارة صلاح
إضافة تعليق

يستضيف النجم أشرف عبد الباقي في حلقة، اليوم الثلاثاء، من برنامج "قهوة أشرف"، الفنان بيومي فؤاد، في حلقة تدور حول مقولة "صاحب بالين كداب".

ويتحدث بيومي فؤاد خلال الحلقة، عن فكرة هذه المقولة، ومدى قناعته بأنها مقولة حقيقية، ولا يصح أن يعمل الإنسان أكثر من عمل، وهل بالضرورة حتى ينجح لابد أن يركز على شىء واحد فقط، وكيف يتعامل الشخص الذي يمتلك أكثر من موهبة ويستطيع أن يعمل في عدة مجالات؟

كما يحكي بيومي فؤاد عن أكثر المواقف صعوبة التي واجهها قبل الشهرة، وماهي المهنة التي كان سيعمل بها إذا يكن ممثلا.

ويستضيف أشرف عبد الباقي خلال الحلقة، صاحب مشروع تحويل المناهج الدراسية إلى أفلام كارتون، أشرف عبد الحميد، الذي يتحدث عن تفاصيل مشروعه وكيف تم تنفيذه والصعوبات التي واجهته، كما يتحدث بيومي فؤاد عن المشروع الذي من الممكن أن ينفذه بعيدا عن التنفيذ.

كما تحل ضيفة على الحلقة الممثلة الشابة من ذوي الاحتياجات الخاصة "مادونا" والتي تم تكريمها مؤخرا من مهرجان القاهرة السينمائي، وفي نهاية الحلقة يطل، مصطفى حمدان، ضيفا على الحلقة والذي يعمل على عربة لبيع الكب كيك.

يذكر أن، "قهوة أشرف" برنامج فني اجتماعي، يستضيف نجوم الفن ونماذج من الشباب المكافح أصحاب الأفكار والمشاريع التجارية المختلفة، ويعرض عبر شاشة قناة الحياة، في العاشرة مساء كل ثلاثاء، وظهر به عدد من النجوم منهم: محمد هنيدي ومحمود البزاوي ومصطفى خاطر، وسليمان عيد وطاهر أبو الليل، وويزو وسامح حسين، وصلاح عبدالله وأحمد السعدني، وشيماء سيف، واحمد رزق، وسلوى خطاب، وحمدي الميرغني، ومحمد أنور، وأمير كرارة، ومحمود عبد المغني وعلاء مرسي.

 

1
 

2
 
 
3
 
 
4
 
 
5
 
 
6
 
 
ffdsf
 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة