خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أبراج ترفع شعار أنا محدش يتوقعنى.. الميزان الغامض بسلامته والعقرب هدوء قبل العاصفة

الثلاثاء، 15 يناير 2019 10:00 م
أبراج ترفع شعار أنا محدش يتوقعنى.. الميزان الغامض بسلامته والعقرب هدوء قبل العاصفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعامل مع الأشخاص كثيرا ما يكشف لنا وجوها لا نعرفها، فقد نتوقع شيئا ونجد شيئا آخر، وقد يكون ذلك فى كثير من الأحيان بدافع الشخصية وطباعها، ولكى تتمكن من تفادى ذلك نقدم إليك أبرز الأبراج الفلكية التى يطلق عليها ملوك المفاجآت والصدمات معا، وذلك تبعا لخبيرة الأبراج عبير فؤاد.

 

1- برج الدلو "الثورجى"

يستمتعون مواليده بأفكارهم الغريبة التى تصدم ما حولهم بأشياء غير متوقعة، فيميلون دائما للتميز والاختلاف، مما يجعلك غير قادر على توقع ردود فعلهم وأفكارهم المقترحة، فكوكب الثورات والمفاجآت "أورانوس" هو الكوكب المسيطر عليهم، فهم يتميزون بأفكارهم المفاجئة والصادمة أيضا.

 

2- برج الحمل "زى الأطفال"

يعرف برج الحمل بأنه وديع ومسالم مثل الأطفال، وإنما تجده عند الغضب شخصا آخر يفاجئك بأفعاله وردوده  السريعة التى لا تحسب لها عقبانا، فيكون مفاجئا وصادما للجميع وكل من يعرفه أو لا يعرفه من خلال غضبة المبالغ فيه.

 

3- برج الميزان "الغامض بسلامته"

يتسم مواليد الميزان بحبهم للعمل فى سرية تامة لا يعرف عنها أحد، فتجدهم يعملون دائما  فى صمت إلى أن تفاجأ بالنتيجة وأفعال غير متوقعة، كما أن كوكب الجمال والحب هو الكوكب المسيطر عليه، مما تجده دائما مسالما ومحبا، ولكن عند الغضب تجده شخصا آخر لا تتوقع أفعاله وردوده.

 

4- برج العقرب "هدوء قبل العاصفة"

يتسم مواليد العقرب بالصبر الشديد والذكاء العالى، الذى يجعلك تتوقع أنه شيء لم يحدث وهو غاضب بشدة، وعلى الرغم من صبره وتجاوزه للمواقف الكثيرة إلا أنه يفاجئك عند الغضب والانتقام بهدوء.

 

5- برج الثور

يعرف الثور بغضبه الشديد واندفاعه غير المتوقع فى المواقف الكثيرة، فلا تستطيع معرفة رد فعله أو ما ينوى فعله، مما يصدمك ويفاجئك فى كثير من الأحيان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة