لاعبون يثيرون صُداع فى رأس "جروس" بالزمالك.. حفنى ومدبولى فى المقدمة.. "فتوح" ينضم للقائمة البيضاء.. إعارة "دونجا" تمهد بفرصة لمحمد حسن خلف ثلاثى الوسط.. والمدرب السويسرى يرفض سياسة التدوير

الإثنين، 14 يناير 2019 07:30 ص
لاعبون يثيرون صُداع فى رأس "جروس" بالزمالك.. حفنى ومدبولى فى المقدمة.. "فتوح" ينضم للقائمة البيضاء.. إعارة "دونجا" تمهد بفرصة لمحمد حسن خلف ثلاثى الوسط.. والمدرب السويسرى يرفض سياسة التدوير أيمن حفنى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الاستقرار الفنى يعيشها الزمالك هذا الموسم مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق ما جعل الأبيض يتصدر بطولة الدورى الممتاز برصيد 41 نقطة من الفوز فى 13 مباراة وخسارة مباراة وحيدة، فيما تعادل الفارس الأبيض فى مباراتين هذا الموسم من منافسات البطولة المحلية، إلا إن هناك بعض اللاعبين بمثابة "صُداع" فى رأس السويسرى كريستيان جروس لعدم المشاركة وهو ما نستعرضه من خلال التقرير التالى.

جروس

حفنى ومدبولى فى المقدمة

يأتى الثنائى أيمن حفنى وأحمد مدبولى لاعبى الزمالك فى مقدمة تلك القائمة حيث لم يشارك الأخير فى أى مباراة هذا الموسم تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس رغم إنه كان أحد العناصر الأساسية بالفريق منذ ضمه من النصر للتعدين إلا إن وجود عدد مميز من اللاعبين فى مركزه أدى إلى خروجه بشكل نهائى من حسابات جروس رغم لضمه فى بعض الأحيان لقوائم معسكرات الفريق الأبيض لذلك طلب مدبولى مجددا فى الفترة الأخيرة خروجه على سبيل الإعارة من القلعة البيضاء حتى يشارك بشكل أساسى فى ظل امتلاكه عروضا من بعض أندية الدورى الممتاز.

أحمد مدبولى

أما أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك فهو أحد أعمدة الفريق فى السنوات الأخيرة ، إلا إن هذا الموسم اختفى مع السويسرى جروس ولكن اللاعب لم يتحدث بشأن رحيله خاصة إنه يرغب إن يستمر مع الفريق حتى ختام مشواره الكروى والاعتزال بالقميص الأبيض ولكنه طلب مؤخرا من جروس عدم التواجد فى رحلة المغرب خلال مواجهة اتحاد طنجة فى ذهاب دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية لرؤيته إنه لن يكون هناك فرصة لمشاركته لذلك يفضل البقاء فى القاهرة من أجل تنفيذ برنامج وضعه جروس تمهيدا للعودة مجددا فى الصورة خاصة مع غياب أوباما عن مواجهة بيراميدز فى الدورى للإيقاف فى المباراة التى ستقام يوم 24 من شهر يناير الجارى.

ايمن حفنى

"فتوح" ينضم لتلك القائمة

كما انضم أحمد فتوح ظهير الزمالك لتلك القائمة فى الفترة الأخيرة خاصة إنه يرى إن إعارته لأى ناد بالدورى الممتاز ستكون مفيدة له وللفريق الأبيض حتى يشارك بشكل أساسى بدلا من المشاركة على فترات متباعدة مع الزمالك فى ظل اعتماد جروس على عبد الله جمعة صانع ألعاب الفريق فى مركز الظهير الأيسر ويجلس بهاء مجدى احتياطياً له، إلا إن رغبة جروس فى عدم ضم ظهير أيسر للفريق خلال فترة الانتقالات الجارية تحول دون تحقيق رغبة فتوح فى الرحيل معارا عن القلعة البيضاء خلال شهر يناير الجارى.

احمد فتوح

إعارة "دونجا" تمهد بفرصة لمحمد حسن

ويأتى محمد حسن لاعب وسط الزمالك الوافد فى مطلع الموسم من وادى دجلة، رابعاً فى تلك القائمة حيث يعد اللاعب بعيدا عن الصورة تماماً منذ ضمه حيث جاءت مشاركته مع الأبيض فى 19 دقيقة مقسمة على مدار مباراة فى الدورى وأخرى فى الكأس ولم يتم قيده فى القائمة الأفريقية، إلا إن إعارة محمود دونجا للإسماعيلى حتى نهاية الموسم يعد بمثابة فرصة لمحمد حسن للمشاركة، ولكنه يأتى رابعا فى ترتيب لاعبى الوسط خلف طارق حامد وفرجانى ساسى ومحمود عبد العزيز حيث يشارك الثنائى طارق حامد وساسى بشكل أساسى ويجلس عبد العزيز بديلا لهما.

محمد حسن

المدرب السويسرى يرفض سياسة التدوير

فيما يرفض السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، سياسة التدوير للحفاظ على التجانس داخل الفريق بعد الانتصارات التى تحققت وتكون التغييرات فى تشكيلة الفريق لسببين فى معظم الأحيان إيما بسبب الإيقاف أوالإصابة ولكن يعمل بالتوازى مع مسئولى الزمالك كل فترة على غلق ذلك الملف وهو شكوى اللاعبين من عدم المشاركة بالتأكيد لهم إن الجميع سيكون له دور هذا الموسم لتحقيق البطولات وهو الأمر الذى نجح فيه مسئولى الأبيض طوال الفترة الماضية ما وفر حالة من الاستقرار داخل الفريق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

جروس و حفنى

حفنى بيواجة عند من جروس نتيجة لاصرار مرتضى علية وكان مصطفى فتحى بيواجة نفس المشكلة والغلط على اللى جاب ابراهيم حسن !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة