أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية فى يوم.. مصر تواجه الأرجنتين فى ثالث مواجهات مونديال كرة اليد.. الداخلية يلتقى الحدود في العباسية.. الزمالك يبدأ رحلة العودة إلى القاهرة بعد مواجهة اتحاد طنجة.. طلائع الجيش أمام دجلة وديا

الإثنين، 14 يناير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. مصر تواجه الأرجنتين فى ثالث مواجهات مونديال كرة اليد.. الداخلية يلتقى الحدود في العباسية.. الزمالك يبدأ رحلة العودة إلى القاهرة بعد مواجهة اتحاد طنجة.. طلائع الجيش أمام دجلة وديا الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الإثنين العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، مصر تواجه الأرجنتين فى ثالث مواجهات مونديال كرة اليد، الداخلية يلتقى الحدود في العباسية.

مصر تواجه الأرجنتين فى ثالث مواجهات مونديال كرة اليد

يواجه منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى ديفيد ديفيز نظيره الأرجنتينى فى السابعة من مساء اليوم ،الإثنين ، فى إطار ثالث لقاءات كأس العالم بالدنمارك ، ويبحث الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأسبانى ديفيد ديفيز إلى تحقيق نتيجة إيجابية فى هذا اللقاء قبل أن يلتقى المجر فى رابع مواجهاته مساء الأبعاء على أن يختتم الفراعنة الدور الأول بلقاء أنجولا الخميس القادم، ويعول الأسبانى ديفيز فى هذا اللقاء أمال كبيرة على حارس المرمى كريم هنداوى الذى تألق خلال لقاء السويد ومعه يحيى الدرع ويحيى خالد فضلا عن إسلام حسن صانع ألعاب الفراعنة .

 فيما تشهد لقاءات اليوم  10  لقاءات قوية بخلاف مباراة مصر والأرجنتين  بين كلا من ، تونس مع تشيلى و المجر مع قطر و أيسلندا مع البحرين و صربيا مع البرازيل و النرويج مع النمسا و كرواتيا مع مقدونيا و روسيا مع ألمانيا والدنمارك مع السعودية و أسبانيا مع اليابان و فرنسا مع كوريا الموحدة و السعودية مع أنجولا .

الداخلية يلتقى الحدود في العباسية

يلتقي فريق الداخلية في الثانية والنصف من ظهر اليوم،الاثنين مع نظيره حرس الحدود في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري العام والتي يستضيفها استاد كلية الشرطة.

ودخل الفريق الشرطي في معسكر مغلق أمس الأحد استعداداً للمواجهة المرتقبة، حيث يدخل فريق الداخلية المباراة مفتقداً لاعبه محمد مخلوف والذي حصل على الإنذار الثالث في مباراة الداخلية والاسماعيلي، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكان فريق الداخلية قد خاض مباراة ودية أمام كوكاكولا انتهت بفوز الفريق الشرطي بنتيجة 2/1، وذلك استعداداً لحرس الحدود.

ويحتل فريق الداخلية المركز العاشر بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة نجمعها الفريق الشرطي من 4 انتصارات، و 8 تعادلات، فيما تلقى الداخلية الهزيمة في 6 مباريات .

طلائع الجيش أمام دجلة وديا

يخوض فى تمام الثالثة عصر اليوم الاثنين فريقى طلائع الجيش ووادى دجلة مباراة ودية على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ، ويستعد الطلائع لمواجهة بيراميدز المقرر لها السبت 19 يناير الجاري فى الجولة العشرين للدوري بينما يستعد دجلة لمواجهة الأهلى فى 28 يناير الجارى.

الزمالك يبدأ رحلة العودة إلى القاهرة بعد مواجهة إتحاد طنجة

يبدأ فريق الزمالك بقيادة السويسرى جروس، رحلة العودة إلى القاهرة اليوم الإثنين بعد خوض مباراة اتحاد طنجة فى ذهاب دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية، حيث ستغادر البعثة البيضاء مدينة طنجة فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة حيث ستمكث البعثة في مطار كازابلانكا لمدة ساعتين "ترانزيت" من أجل إستقلال طائرة العودة للقاهرة في العاشرة مساءً بتوقيت المغرب الحادية عشر بتوقيت القاهرة لتصل إلى القاهرة فجر الثلاثاء وفقا للبرنامج الذي تم وضعه، على أن يبدأ الفريق استعداداته لخوض مواجهة العودة عقب الحصول على راحة سلبية الثلاثاء، حيث سيلتقى الأبيض مع طنجة فى لقاء الإياب بدور الـ32 على استاد برج العرب بعد تأكيدات مسئولى اتحاد الكرة إن الأبيض لن يتمكن من إعادة مباراته لبتروسبورت بعد طلب الأمر فى الساعات الماضية.

الأهلى يبدأ الاستعداد لرحلة الجزائر

 يبدأ فريق الكرة بالنادى الأهلى اليوم، الأثنين، الاستعداد لرحلة الجزائر المُرتقبة التى سيخوض خلالها المارد الأحمر مواجهة صعبة أمام شبيبة الساورة في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ويخوض الفريق مران اليوم عقب الراحة التى حصل عليها أمس بعد مباراة فيتا كلوب مساء السبت في الجولة الأولى لدور المجموعات والتى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة حملة توقيع ناصر ماهر وعلى معلول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة