خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف على أبرز جوائز "Critics' Choice Awards" فى دورتها الـ 24

الإثنين، 14 يناير 2019 04:25 م
تعرف على أبرز جوائز "Critics' Choice Awards" فى دورتها الـ 24   المخرج ألفونسو كوارون
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد حفل جوائز اختيار النقاد " 24th Critics' Choice Awards" فوز فيلم Roma بـ 4 جوائز، وهى أفضل فيلم ومخرج ألفونسو كوارون وتصوير وفيلم أجنبي، وهو الفيلم الذي يسرد عامًا في حياة عائلة من الطبقة المتوسطة في مدينة مكسيكو سيتي بالمكسيك في أوائل السبعينيات.

توج الفيلم بجوائز الجولدن جلوب وفاز الفيلم فى بجائزة الأسد الذهبى من مهرجان فينيسيا السينمائى الـ75، وهو من بطولة ياليتزا أباريسيو، مارينا دي تافيرا، دييجو كورتينا أوتري، كارلوس بيرالت، ماركو جراف، دانيلا ديميسا، نانسي جارسيا، فيرونيكا جارسيا، آندي كورتيس، فرناندو جريدياجا.

 أما جائزة اختيار النقاد لأفضل ممثل فكانت من نصيب كريستيان بيل عن دوره بفيلم Vice وأفضل ممثلة مناصفة بين جلين كلوز و ليدي جاجا عن دورها في فيلم A Star Is Born والذي يدور فى إطار درامى حول نجم سينمائى يساعد ممثلة ومطربة شابة لتصل للشهرة والذى يقع فى حبها، الفيلم من بطولة ليدى جاجا وبرادلى كوبر الذى قام بإخراج العمل، كما شارك بالبطولة أيضًا كل من سام إليوت وويليام بيلى وإيدى جريفن، وريبيكا فيلد وغيرهم.

 بينما جاءت جائزة أفضل فيلم انيميشن من نصيب فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse، أما جائزة أفضل فيلم اكشن فجاءت من نصيب فيلم توم كروز،  Mission: Impossible – Fallout.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة