خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"إسكان البرلمان" تطالب شركة مياه الشرب والصرف بموافاتها بالمشروعات الجارى تنفيذها

الإثنين، 14 يناير 2019 06:51 م
"إسكان البرلمان" تطالب شركة مياه الشرب والصرف بموافاتها بالمشروعات الجارى تنفيذها لجنة الإسكان بمجلس النواب
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت لجنة الاسكان والمرافق ، في اجتماعها اليوم الشركة القباضة لمياه الشرب والصرف الصحى ،  بموافاتها برد رسمي بمواعيد تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى وخطة نهوضها والالتزام بالبرامج الزمنية الموضوعة وكذلك المشروعات التي تحتاج إلى إحلال وتجديد ، مشددة على تضافر جهود كافة الجهات المعنية لتذليل العقبات التى تحول ضمن تنفيذ المشروعات ، من خلال تدعيم موازنة الشركة القابضة وتنفيذ خطط الاحلال والتجديد للشركات .
 
كما أوصت بعقد اجتماع تنسيقى بين الشركة القابضة والهيئة القومية لمياه الشرب ، لوضع تصور للحلول العاجلة لمشكلات مياه الشرب في محافظة البحيرة بشكل أساسي والبرامج الزمنية الموضوعة للحلول العاجلة بالاضافة الي وضع تصور عام لمشروعات الصرف الصحى المفتوحة والخطة الموضوعة في شأنها .
 
جاء ذلك أثناء مناقشة عدد من طلبات الإحاطة الخاصة بمشاكل مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى ، ببعض مراكز وقرى محافظة البحيرة ، وكذلك التأخر في تنفيذ إنشاء نفق أسفل ترعة المحمودية بقرية بركة غطاس بمحافظة البحيرة.
 
وأكد المهندس ممدوح رسلان ، رئيس الشركة لقابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ، خلال اجتماع اللجنة أن الشركة لديها اصول تقدر ب80 مليار جنيه ونطلب دعم لإحلال وتجديد الشبكات سنويا حيث أن الإمكانيات غير كافية ومن العام الماضي ونحن نطلب ، وسنعمل في حدود امكانياتنا .
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة