أكرم القصاص - علا الشافعي

اليابان 1 - 0 عمان فى شوط أول مثير بكأس اسيا.. فيديو

الأحد، 13 يناير 2019 04:31 م
اليابان 1 - 0 عمان فى شوط أول مثير بكأس اسيا.. فيديو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين منتخبى عمان واليابان على ملعب "مدينة زايد الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة التى تضم أيضاً منتخبى تركمنستان وأوزبكستان، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حالياً فى دولة الإمارات، بتقدم منتخب اليابان بهدف دون مقابل.

جاء هدف منتخب اليابان عن طريق جينكي هاراجوتشي في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

ويتصدر منتخب اليابان جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على أوزبكستان صاحب المركز الثانى، بينما يحتل المنتخب العمانى المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

وخسر منتخب عمان أمام أوزبكستان بهدفين مقابل هدف واحد، بينما تغلب منتخب اليابان على تركمنستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعلى الرغم أن منتخب اليابان توج بطلاً لمسابقة كأس الأمم الأسيوية "4 مرات"، فيما يسجل منتخب عمان الظهور الرابع في المسابقة، إلا أن حظوظ المنتخبين في حصد النقاط الثلاث متساوية، لاسيما وأن المنتخب الياباني حقق فوزاً صعباً على تركمنستان ولم يكن الفريق "المرعب" الذي يدعو منافسيه للقلق.

منتخب عمان بإمكانه تحقيق المفاجأة وخطف النقاط الثلاث من نظيره الياباني في مباراة اليوم، حال تفادي الأخطاء التي ارتكبها لاعبيه في مباراة أوزبكستان وأبرزها غياب التركيز في الثلث الهجومي والفشل في استغلال الفرص التي تسنح له وعدم القدرة على استغلال الكرات العرضية.

ويدرك منتخب عمان أن الهزيمة في مباراة اليوم قد تعني الوداع المبكر للمونديال الاسيوي بينما يسعى منتخب اليابان لتحقيق الفوز الثاني على التوالي لضمان التأهل لدور الـ 16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة