خالد صلاح

5 معلومات عن مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم الاحد 13 / 11 / 2018

الأحد، 13 يناير 2019 06:00 ص
5 معلومات عن مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم الاحد 13 / 11 / 2018 الزمالك
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
 

يحل الزمالك ضيفًا على نظيره اتحاد طنجة المغربى، فى ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الأفريقية، على ملعب ابن بطوطة، ونستعرض فى التقرير التالى 5 معلومات حول المواجهة المنتظرة بين الفريقين.

موعد مباراة الزمالك واتحاد طنجة والقناة الناقلة

تنطلق مباراة الزمالك واتحاد طنجة فى الخامسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة على أن تنقل عبر قناة ON SPORT، يسعى الفريق الأبيض خلال المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمة العودة والتأهل إلى مرحلة المجموعات من أجل المنافسة على اللقب القارى الذى لم يسبق أن فاز به الفريق من قبل خاصة إن إدارة النادى الأبيض خصصت مكافأة فورية لتحقيق الفوز فى المغرب قبل خوض مواجهة العودة فى برج العرب.

تاريخ مواجهات الزمالك والأندية المغربية

اتحاد طنجة يعد سابع الأندية المغربية التى تواجه الزمالك حيث سيكون لقاء اليوم الأول فى تاريخ مواجهات الفريقين وسبق والتقى الأبيض مع 6 أندية مغربية هى الوداد والجيش الملكى والرجاء والمكناسى والفتح الرباطى والمغرب الفاسى، حيث التقى أبناء ميت عقبة مع الأندية المغربية فى 13 مباراة، فاز الزمالك فى 8 مباريات وتعادل فى 3 مباريات، ولم يخسر سوى فى مباراتين فقط الأولى أمام الجيش الملكى عام 1985 والثانية أمام الوداد عام 2016.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام اتحاد طنجة

حرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، على تحفيز لاعبيه من أجل تحقيق الفوز فى مواجهة اليوم، وتحذيرهم من الاستهانة بفريق اتحاد طنجة المغربى، مؤكدًا على صعوبة المواجهة لعدة أسباب أولها أن المنافس قوى ويضم لاعبين لديهم مهارات فردية عالية بالإضافة إلى أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره، ويمتلك نفس الطموح والرغبة فى الفوز خاصة أنه يلعب بفكر كروى وليس فريقًا عشوائيًا.

من المتوقع أن يتكون تشكيل الزمالك على النحو التالى:"محمود جنش فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة فى خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهم يوسف أوباما ومصطفى فتحى ومحمود كهربا فى خط الوسط، عمر السعيد فى خط الهجوم".

موقف اتحاد طنجة فى الدورى المغربى

فى المقابل، يتسلح نادى اتحاد طنجة، بالحضور الجماهيرى فى المغرب، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك لتسهيل مأمورية مباراة العودة التى ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، يوم 19 من شهر يناير الجارى، يحاول الفريق المغربى تجاوز العقبة الأخيرة التى تعرض لها قبل استضافته للزمالك، بعدما تعرض للخسارة من نظيره نهضة بركان، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدورى المغربى، الإثنين الماضى وسقط اتحاد طنجة المغربى للمباراة الثانية على التوالى فى البطولة المغربية، ليستمر فى المركز الـ11 ورصيده 14 نقطة بعد خوضه لـ13 مباراة.

موعد مباراة العودة بين الزمالك واتحاد طنجة

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الزمالك واتحاد طنجة على استاد برج العرب، بحضور 10 آلاف مشجع يوم السبت المقبل الموافق 19 من شهر يناير الجارى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة